الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تكشف ألوان قلم S Pen للهواتف المنتظرة

الكشف عن ألوان قلم S Pen في سلسلة هواتف جالكسي اس 22 - Galaxy S22

يمكن الآن إلقاء نظرة فاحصة شاملة على الهواتف الثلاثة المنتظرة من سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 ، والتي ظهرت على شكل دمى في متجر Mobile Fun ، وأكدت على ألوان S Pen المرافق للهواتف.

وتشمل السلسلة 3 هواتف رائدة منتظرة هي : سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra و سامسونج جالكسي اس 22 بلس +Galaxy S22 والنسخة العادية سامسونج جالكسي اس 22 Galaxy S22 ، وتم نشر هذه الصورة لتلك الدمى التي تقدمها شركة Mobile Fun لمتاجر الإكسسوارات في المملكة المتحدة.

تمثل الدمى تصميم وأبعاد العلامات الرئيسية الثلاثة في المستقبل ويمكننا أن نرى كيف تقارن الأحجام الثلاثة ، من مقاس 6.06 إنش لهاتف Galaxy S22 ومقاس 6.55 إنش لنسخة البلس +Galaxy S22 و (على الأقل) مقاس 6.8 إنش لنسخة الترا S22 Ultra .

وتشير كل المعلومات الواردة أن جهاز Galaxy S22 Ultra سيحتوي بالفعل على قلم S Pen مدمج في جسمه ، تمامًا مثل سلسلة Galaxy Note. في الواقع ، يبدو الشكل العام والمظهر الخاص بهاتف Galaxy S22 Ultra يشبه إلى حد بعيد طراز Note الحالي.

ألوان قلم S Pen لهواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

وأدرج موقع Mobile Fun قلم S Pen لهاتف Galaxy S22 Ultra ، والذي سيتوفر باللون الأسود والأبيض والأحمر والأخضر ، والذي من المحتمل أن يتزامن مع ألوان الهاتف نفسه. يمكن أن ينتهي اللون بتغطية غطاء القلم فقط (الذي يظهر أسفل الهاتف) ، إذا كان من الممكن أن يعتبر هذا الملصق رسميًا.

Samsung Galaxy S22 dummies pictured, S Pen colors confirmed

بوضع الدمية Galaxy S22 Ultra بجانب Galaxy S21 Ultra ، يصبح من الواضح أن الهاتف الجديد أكبر بكثير من الهاتف الذي يحل محله ويعتبر خليفته المطورة . هذا ، إلى جانب النقص الواضح في جزيرة الكاميرا ، قد يعني أن S22 Ultra يحتوي على شاشة أكبر ، وأيضًا بطارية كبيرة (5000 مللي أمبير في الساعة) ، وتبقى كل هذه مجرد تكهنات حتى اللحظة وغير مؤكدة رسميًا من الشركة.

Samsung Galaxy S22 dummies pictured, S Pen colors confirmed

أخيرًا ، نقدم لكم من خلال الصور القادمة نظرة على الثلاثي المتتالي من نسخة ألترا ، وهم :
سامسونج جالكسي اس 20 الترا Galaxy S20 Ultra و سامسونج جالكسي اس 21 الترا S21 Ultra و سامسونج جالكسي اس 22 الترا S22 Ultra ، على الترتيب ..

Samsung Galaxy S22 dummies pictured, S Pen colors confirmed

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة تظهر في تسريب متجر تجزئة بريطاني!

ما رأيك بهواتف سامسونج جالكسي اس 22 ؟ هل أنت متشوق لإطلاقها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى