الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة تظهر في تسريب متجر تجزئة بريطاني!

سلسلة هواتف جالكسي اس 22 - Samsung Galaxy S22 السلسلة تظهر في متجر تجزئة بريطاني بصور جديدة

ليس من الغريب أن نرى سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 القادمة تظهر في تسريبات عديدة مستمرة تكشف عن مواصفاتها وطرازاتها وكل التفاصيل التي تتعلق بها .

فقد أصبحت التسريبات في هذه الأيام لا تترك جهازًا قادمًا إلا وتكشف عنه النقاب فيما يخص مواصفاته وتصميمه وحتى سعره وألوانه ، ولقد رأينا مرارًا وتكرارًا أجهزة Samsung الجديدة يتم تسريبها عبر الإنترنت قبل أشهر من موعد إطلاقها.

وكانت هناك بالفعل العديد من التسريبات المتعلقة بتشكيلة الهواتف الذكية الرائدة القادمة من سامسونج. واليوم يظهر أحدث التسريبات التي لا تترك شيئًا مجهولًا عن السلسلة اس 22 يمكن الحديث عنه في حدث الإطلاق الفعلي ، على الأقل من ناحية التصميم والمواصفات.

Latest Galaxy S22 series leak leaves nothing to look forward to - SamMobile

تفاصيل سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22

شارك بعض الأشخاص في متجر التجزئة البريطاني MobileFun صورًا لوحدات سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس +Galaxy S22 وسامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra المنتظرة.

هذه هي الوحدات التي تراها عادةً في بعض منشآت البيع بالتجزئة، يتم استخدامها أيضًا من قِـبل مصنعي الملحقات الخارجية لإعداد منتجاتهم نظرًا لأن الأبعاد تتوافق مع الأحجام الحقيقية.

Latest Galaxy S22 series leak leaves nothing to look forward to - SamMobile

هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها تسريب كهذا عن هواتف Samsung Galaxy S22 ، وتعطينا هذه الصور نظرة فاحصة على جميع الطرز الثلاثة الممكنة . ونجد أن التصميم ليس مثيرًا للغاية بالنسبة لهاتفي Galaxy S22 و +Galaxy S22 باستثناء تغيير طفيف في الكاميرا المقطوعة.

كما رأينا بالفعل عدة مرات ، يظهر التغيير الرئيسي في التصميم لجهاز Galaxy S22 Ultra. له صورة ظلية تشبه الصندوق مثل هواتف سامسونج جالكسي نوت. تؤكد الوحدة المعروضة أيضًا التقارير التي تفيد بأن Galaxy S22 Ultra سيحتوي على فجوة داخلية لتخزين S Pen.

Samsung Galaxy S22: leaked… from behind

يذكر بائع التجزئة أيضًا أن Samsung ستبيع قلم S Pen البديل لجهاز Galaxy S22 Ultra بألوان الأسود والأبيض والأحمر والأخضر. هذا يتماشى مع مشاريع الألوان للرائد الجديد أيضًا.

يبدو أنه مع كل هذه التسريبات، لن يكون هناك الكثير مما يفاجئنا عندما تكشف Samsung في النهاية عن سلسلة Samsung Galaxy S22 العام المقبل.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 الترا .. تأكيد التصميم في صور جديدة

ما رأيك في سلسلة اس 22 ؟ هل أنت متلهف لإطلاقها ؟ شاركنا التعليقات ..

‫4 تعليقات

    1. مشكور على مروك أخي الكريم
      ونأمل أن تجد ما يسرك قريبًا ويزيل لهفتك وأن تحوز الهاتف الذي تحبه ويليق بك

زر الذهاب إلى الأعلى