الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأماميّة رسميًا

تفاصيل رسمية جديدة حول Xiaomi 12

بعد أن أعلنت Xiaomi رسميًا اليوم أن هاتف شاومي 12 برو سيكون أول هاتف يستخدم مستشعر Sony IMX707 الجديد في الكاميرا الخلفية الأساسية، كشفت الشركة الآن عن مواصفات الكاميرا الأمامية في الإصدار القياسي من السلسلة.

شاومي 12 - Xiaomi 12 الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأماميّة رسميًا

تفاصيل شاومي 12

شاركت الشركة عبر الحساب الرسمي لها على موقع التدوين الصيني المصغر ويبو مواصفات الكاميرا الأماميّة لهاتف شاومي 12، والتي تم الكشف عنها، حيث ستأتي بمستشعر بدقة تبلغ 32 ميجابكسل، ولكن هذا ليس كل شيء لأن الكاميرا الأمامية تتميز أيضًا بفلتر جمال أصلي.

وفقًا لـ Xiaomi، يستخدم الفلتر تجديدًا متقدمًا للجلد على مستوى البكسل استنادًا إلى شبكة خصومة توليدية (GAN)، والتي تعيد بناء تفاصيل الجلد على مستوى البكسل لمنح البشرة مظهرًا جديدًا وشبابًا.

شاومي 12 - Xiaomi 12 الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأماميّة رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ شبكات الخصومة التوليدية (GANs) عبارة عن معماريات خوارزمية تستخدم شبكتين عصبيتين، وتحرض إحداهما على الأخرى من أجل إنشاء حالات اصطناعية جديدة من البيانات التي يمكن أن تتحول لبيانات حقيقية. يتم استخدامها على نطاق واسع في إنشاء الصور وتوليد الفيديو وتوليد الصوت.

أعلنت شركة Xiaomi في وقت سابق أن هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro سوف يعملان بالمعالج الجديد وهو معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول، بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الإعلان عنهم في 28 ديسمبر الحالي.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 – Xiaomi 12 يظهر في صور عالية الدقّة

الهاتف الأوّل سوف يكون مزودًا بشاشة مقاس 6.28 إنش بدقة 1080 بكسل، وسيكون أول رائد مدمج من الشركة منذ وقت طويل، يشاع أيضًا أن كلا الطرازين بالإضافة لهاتف Xiaomi 12X وسوف يعملان بواجهة MIUI 13.

شاومي 12 - Xiaomi 12 الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأماميّة رسميًا

سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت ، ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى للتخزين، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

ما رأيك في مواصفات هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى