الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لـ شاومي 12

تستعد شاومي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي 12 – Xiaomi 12 في نهاية الشهر الحالي، وتحديدًا في 28 ديسمبر، حيث ظهرت السلسلة في تسريبات سابقة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا للهاتف.

تفاصيل شاومي 12

شارك المسرب الشهير evleaks صورًا جديدة لـ شاومي 12 والتي تتوافق التسريبات السابقة، حيث تظهر أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، إذ ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسوف يحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك تشير التسريبات أنّ إصدار البرو سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، ويحتوي هذا المعالج على نواة ARM Cortex-X2 مسجلة بسرعة تصل إلى 3 جيجاهرتز، وثلاثة نوى ARM Cortex-A710 مسجلة بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهرتز، وأربعة نوى مسجلة بسرعة 1.79 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro سيكون أول هاتف مزوّد بهذه الميزة الرائعة!

سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايتومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى للتخزين، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 730،

بالإضافة إلى ذلك، سوف تطلق الشركة هاتف Xiaomi 12X بشاشة أصغر بحجم 6.28 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة +Full HD ومن المتوقّع أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 67 واط.

ظهر الهاتف مسبقًا على منصة Geekbench والتي كشفت عن اختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 1224 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 3823 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام Android 12 وواجهة MIUI 13.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى