الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra بكاميرا حماسية.. إليكم تفاصيلها

سامسونج جالكسي اس 22 الترا ، أو غالاكسي S22 نوت.. الهاتف الذي لم يحسم بعد اسمه رسمياً، ظهر على منصة الاختبارات Geekbench مع المعالج الجديد من شركة كوالكوم ، وهو سنابدراجون 8 الجيل الأول مع رام نسخة 10 غيغابايت.. فما تفاصيل الكاميرا؟ إليكم المزيد في هذا التقرير من رقمي TV.

تفاصيل كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم

ومقارنةً بالمعالج الخاص بسامسونج Exynos 2200 ، كان أداء Snapdragon 8 الجيل الأول، أفضل في اختبارات Geekbench أحادية النواة حيث سجل 1219 نقطة فردية بينما حققت وحدة Exynos  619 نقطة.

ومع ذلك ، لا فرق كبير بين الأداء متعدد النواة للجهازين منذ أن سجل سامسونج جالكسي اس 22 الترا الذي يعمل بمعالج Exynos 2200 3،167 نقطة ، في حين أن معالج Snapdragon سجل 3154 نقطة.

من هذا نفهم أن فرقاً ربما ليس كبيراً بين المعالجين، يُسجل لصالح نسخة المعالج سناب درغون، وهي النسخة الأمريكية والكورية وليست العالمية.

وبعيداً عن الأداء، هذه أحدث صور واقعية ظهرت لهاتف أس 22 العادي، ويظهر بلمسة غير لامعة في الظهر مع تسريبات شبه مؤكدة أنه سيحتوي على قلم S-Pen.

ونرى تصميم الكاميرا الثلاثية الرأسية في أعلى اليسار مع إطار واضح، وفلاش LED على اليمين. قد يكون هذا جهازًا وهميًا وليس شيئًا حقيقيًا ، ولكن كل التلميحات تشير إلى تصميم على غرار هذه الخطوط.

أما عن كاميرات نسخة الترا، هذا اليوتيوبر نشر تغريدةً يقول فيها أنه عند رؤية عينة تصوير من كاميرا S22 Ultra شعر بحماس لدرجةٍ أنه لم يستطع النوم. ولم ينشر المدون التقني الصور التي تحدث عنها.

لكن المعلومة الأقوى التي تكلم عنها حين كتب أن كاميرات نسخة الترا أقوى بكثير من كاميرات بقية الهواتف من نفس العائلة، وذلك رغم تشابه المواصفات الداخلية بنسبة كبيرة. وهذا يعني أن سامسونج قدمت لنسخة الترا معاملة خاصة ومختلفة عن أشقائه القادمين، ولا نعرف إن كان ذلك خبراً جيداً لرؤية هاتف بكاميرا فخمة، أم خبرٌ سيئ لانفراد الهاتف بكاميرا مختلفة عن أشقائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى