تقنيات أخرى

معرض CES 2022 يتعرض لانسحابات متتالية من شركات التكنولوجيا

تفاصيل جديدة حول معرض CES 2022

أعلنت العديد من الشركات انسحابها من معرض CES 2022 للأجهزة الاستهلاكيّة، والي أعلن في أبريل الماضي أنّ الحدث سوف يعود ليتم عقده في مدينة لاس فيغاس في الفترة من 5 إلى 8 كانون الثاني (يناير) من العام المقبل، ووفقًا للبيان الذي تمّ إصداره فإنّ حوالي 1000 شركة قد التزمت بالعودة للمعرض.

معرض CES 2022 يتعرض لانسحابات متتالية من شركات التكنولوجيا

تفاصيل معرض CES 2022

أعلنت بعض الشركات مثل أمازون بالإضافة لتي موبايل وميتا وبنترست وتويتر انسحابهم من معرض CES 2022، حيث ذكر الرئيس التنفيذي لشركة T-Mobile أنّه لن يحضر للمعرض وذلك بسبب فيروس كورونا، كما ذكرت شركة أمازون أيضًا اعتذارها عن الحضور.

ليست الشركات فقط هي التي لن تحضر هذا المعرض، حيث ذكرت العديد من المواقع التقنية عدم قدرتها على حضور المعرض وذلك بسبب المتحور الجديد”أميكرون”، حيث ذكر موقع ذا فيرج وسي نيت وتيك رادار أنهم لن يحضروا المعرض هذا العام.

معرض CES 2022 يتعرض لانسحابات متتالية من شركات التكنولوجيا

وأقيم الحدث خلال العام الماضي بشكل افتراضي، بسبب انتشار فيروس كورونا وقتها، وفي أبريل الماضي، ذكرت التقارير أنّ كلًا من Amazon و AMD و AT&T و Daimler AG و Dell و Google و Hyundai و IBM و Intel و Lenovo و LG Electronics و Panasonic و Qualcomm و Samsung Electronics و Sony سوف تشارك في المعرض.

اقرأ أيضًا.. معرض CES للالكترونيات الاستهلاكية سوف يعود في 2022

حيث تعمل العديد من الشركات على الحضور بشكل محدود داخل المعرض، إذ ذكر المسؤولون في شركة ال جي أنّهم لن يحضروا للمعرض، وسوف يقومون بعضر منتجاتهم عبر الواقع الافتراضي والمعزز بالإضافة لأكواد الـ QR.

وفيما يتعلّق بالشركات الأخرى، مثل سامسونج وسوني وجوجل فلم يردّوا بشكل مباشر عن مشاركتهم أم لا، حيث ذكروا أنّهم يقومون بتقييم الوضع خلال الفترة الحاليّة، لاتخاذ القرار المناسب سواءً بالمشاركة أو لا.

معرض CES 2022 يتعرض لانسحابات متتالية من شركات التكنولوجيا

ما رأيك في هذه المعارض؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى