الأجهزة اللوحيةلينوفو

لينوفو ليجن واي 700 – Lenovo Legion Y700 ملصق ترويجي يكشف مواصفات التابلت

تفاصيل Lenovo Legion Y700

في الأيام القليلة الماضية، قام مسؤولو Lenovo بنشر بعض التفاصيل عن الجهاز اللوحي الجديد لينوفو ليجن واي 700 – Lenovo Legion Y700، واليوم قامت الشركة بنشر بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالجهاز.

لينوفو ليجن واي 700

تفاصيل لينوفو ليجن واي 700

وفقًا للملصق الرسمي، يستخدم لينوفو ليجن واي 700 شاشة مقاس 8.8 إنش والتي تأتي بدقة 2560 × 1600 بكسل حيث تدعم مجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 100٪، ومعدل تحديث مرتفع 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز.

وتظهر الملصقات أنّ الإطار الأمامي لـ Legion Y700 غير متساوٍ في العرض، مع وجود كاميرا خلفية واحدة مع فلاش في الخلف، والهيكل مصمم بإطارات بزاوية قائمة وفولاذ مقاوم للصدأ.

لينوفو ليجن واي 700 - Lenovo Legion Y700 ملصق ترويجي يكشف مواصفات التابلت

قالت لينوفو مسبقًا إن النظام الصوتي للجهاز اللوحي مقدم من JBL ويدعم Dolby Vision و Dolby Atmos، لم تعلن Lenovo بعد عن معلومات حول المعالج الذي سوف يعمل به تابلت Legion Y700، حيث تشير التقارير أنّه من المحتمل أن يعمل بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 8 series.

اقرأ أيضًا.. لينوفو تعمل على جهاز Lenovo QRD مع Snapdragon 8cx Gen 3 و Windows 11

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين الذين يحبون الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الصغيرة استخدموا في السابق جهاز iPad Mini كجهاز لوحي للألعاب، ولكن نظرًا لعمر البطارية والنظام والقيود الأخرى، أعرب بعض المستخدمين عن أملهم في أن تطلق الشركة المصنعة شاشة صغيرة عالية المواصفات الرئيسية لجهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد.

لينوفو ليجن واي 700 - Lenovo Legion Y700 ملصق ترويجي يكشف مواصفات التابلت

وذكرت تقارير سابقة أنّ Lenovo تعمل على جهاز جديد سيكون Lenovo QRD مع مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون الجيل الثالث Snapdragon 8cx Gen 3.

ولا توجد الكثير من المعلومات الرسمية عن تصميم الجيل 3 أو QRD ، ورغم ذلك نحن نعلم أنه سوف يعمل بنظام التشغيل Windows 11 ، ولكن يمكن أن يكون جهازًا لوحيًا أو كمبيوترًا محمولًا.

ما رأيك في أجهزة لينوفو اللوحية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى