الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي 11 اي هايبر تشارج – Xiaomi 11i HyperCharge الكشف عن موعد الإطلاق وقدرة الشحن

مواصفات سلسلة شاومي 11 اي

كشفت تسريبات سابقة بأن الشركة الصينية شاومي تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد بشحن سريع بقدرة 120 واط في الهند قبل نهاية العام الجاري 2021، وها نحن الآن مع تقرير جديد يكشف بأن الشركة ستكشف عن شاومي 11 اي هايبر تشارج (Xiaomi 11i HyperCharge)  في الهند في 6 يناير 2022، مع دعم شحن بقدرة 120 واط.

مواصفات شاومي 11 اي هايبر تشارج 

تستدعي شركة شاومي تقنية الشحن بقدرة 120 واط وتزعم أنها ستملأ بطارية الهاتف الذكي من 0 إلى 100٪ في 15 دقيقة فقط. وللأسف الشديد، لم تكشف الشركة عن عدد الهواتف الذكية التي ستعلن عنها في الهند الشهر المقبل، لكن الملصق الذي شاركته يوضح لنا خيارات ألوان المجموعة مع تأكيد أيضًا وجود شاشات مثقبة مركزية للكاميرا الأمامية.

شاومي 11 اي

وعدت الشركة المصنعة أيضًا بالكشف عن مزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف شاومي 11 اي هايبر تشارج بدءًا من غدًا. وتتضمن صفحة Flipkart الترويجية أيضًا صور الهاتف الذكي، ولكن هذه الصور غير واضحة ، لذلك ليس هناك الكثير من التفاصيل التي يمكن استخلاصها.

شاومي 11 اي

بينما ننتظر مزيدًا من التفاصيل حول الهواتف الذكية الجديدة من شاومي، زعمت الشائعات السابقة أن Redmi Note 11 Pro + سيتم إطلاقه كـ شاومي 11 اي هايبر تشارج في الهند. ونأمل أن يكون لدينا المزيد من الوضوح حول هذه السلسلة الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 73 رسميًا

برأيك، هل تستحق هواتف شاومي بشكل عام الشراء؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى