الهواتف الذكيةسامسونج

معالج اكزينوس Exynos 2200 سيصل العام المقبل بمميزات خاصة لعشاق الألعاب

مقطع فيديو تشويقي يستعرض قدرات معالج سامسونج الجديد Exynos 2200

لقد تم الإعلان في الآونة الأخيرة عن معالج ميدياتك Dimensity 9000 ومعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1، ولكن لم يكن هناك أي إعلان من سامسونج يتعلق بمعالجها الرائد القادم. بالأمس، قدمت الشركة تلميحًا حول معالج Exynos 2200 من خلال مقطع فيديو قصير، واليوم، بدأت التشويق لموعد إطلاقه.

مميزات معالج سامسونج Exynos 2200 وموعد الإطلاق

بعد شرح موضوع الفيلم القصير، قال Chang Wan Kim الذي يعمل مدير المشروع في شركة Samsung Electronics ، “نحن نعمل دائمًا بجد لإبهار عشاق الألعاب لدينا. لذلك، بدأنا بتصميم معالجنا الرائد لهذا الغرض. من خلال شخصية اللاعب الشاب هذه، حاولنا أن نعكس اتجاه الألعاب الحالي للتحول من وحدة التحكم إلى الأجهزة المحمولة “.

وفي نهاية البيان الصحفي، ألمحت سامسونج إلى إطلاق معالجها الرائد والجديد Exynos 2200، في أوائل العام المقبل.

معالج Exynos 2200 يسحق معالج Apple A14 Bionic في الأداء

معالج اكزينوس Exynos 2200 سيصل العام المقبل بمميزات خاصة لعشاق الألعاب

قالت شركة سامسونج إنها “تعد هدية صغيرة أخرى للمعجبين الذين يحبون الألعاب. في أوائل العام المقبل، قد يحصل عشاق الألعاب على هدية أخرى صغيرة ولكنها قوية من Exynos “. سيظهر Exynos 2200 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S22 ، والتي سيتم إطلاقها في فبراير 2022.

مواصفات معالج Exynos 2200 (تسريبات)

من المتوقع أن يتم تصنيع معالج Exynos 2200 بدقة 4 نانومتر مع أحدث أنوية وحدة المعالجة المركزية من ARM ووحدة معالجة الرسومات Radeon Mobile المستندة إلى AMD RDNA2. قد يتكون المعالج من نواة وحدة معالجة مركزية واحدة ARM Cortex-X2 ، وثلاثة أنوية من وحدة المعالجة المركزية ARM Cortex-A710 ، وأربعة أنوية وحدة المعالجة المركزية ARM Cortex-A510.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FD-MmsnWYA86zI8.jpg

معالج اكزينوس Exynos 2200 لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيتوفر في هذه الدول فقط!!

من المتوقع أن تقدم وحدة معالجة الرسومات AMD داخل المعالج قفزة هائلة في أداء الألعاب مقارنة بالجيل السابق من معالجات Exynos ، كاملة مع دعم الألعاب بدقة عرض HDR وتتبع الأشعة و VRS (تظليل معدل متغير).

يمكن أن يتميز المعالج أيضًا بمودم 5G متكامل تمامًا، وتقنية واي فاي Wi-Fi 6E ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد ، و بلوتوث Bluetooth 5.2 ، و تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) ، و دعم تقنية النطاق العريض (UWB).

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FDsbud7UcAAa1E8.jpg

مثل العديد من المعالجات المتطورة الأخرى، يمكن أن يحتوي Exynos 2200 على بطاقة NPU مدمجة ، و معالج صغير مدمج في الكاميرا (ISP) مع دعم دقة الكاميرا 200 ميجابيكسل على الأقل، ودعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ومعدل 120 إطارًا في الثانية ودقة 8K بعدل 30 إطارًا في الثانية.

معالج اكزينوس 2200 الكشف عن موعد إطلاق معالج سامسونج الجديد في أحدث التسريبات

هل برأيك سيتمكن معالج اكزينوس 2200 من التفوق على أحدث المعالجات الرائدة في السوق؟ أخبرنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى