الهواتف الذكية

معالج اكزينوس Exynos 2200 الكشف عن موعد إطلاق معالج سامسونج الجديد في أحدث التسريبات

موعد إطلاق معالج Exynos 2200 الجديد من سامسونج

تعلن شركة سامسونج عادةً عن مجموعة شرائح Exynos الرائدة قبل أسابيع قليلة من الكشف عن هاتفها الذكي الجديد من سلسلة Galaxy S. هذا العام 2021، من المتوقع أن تطلق الشركة معالجها المنتظر Exynos 2200 ، وهي أول معالج Exynos مزود بمعالج AMD GPU.

واليوم، كشفت أحدث التسريبات أن سامسونج ستطلق معالجها المنتظر  Exynos 2200 في 19 نوفمبر. ونشرت الشركة الكورية الجنوبية منشورًا مشفرًا على الانستقرام عبر حساب Samsung Exynos الخاص بها. ذكرت الشركة أن الألعاب بدأت بألعاب الأركيد وقطعت شوطًا طويلاً لألعاب الجيل الحالي ذات الرسومات المتطورة، وتقوم الشركة أنها تريد إظهار كيف سيبدو الترفيه في المستقبل، وذكرت أن كل شيء سيتغير يوم 19 نوفمبر 2021.

Exynos 2200

وربما قد تكشف سامسونج النقاب عن معالج Exynos جديد في 19 نوفمبر. منذ أن ناقشت الشركة مستقبل رسومات الألعاب في هذا المنشور، قد تكشف سامسونج النقاب عن مجموعة شرائح Exynos 2200 نظرًا لأن Radeon Mobile GPU القائم على AMD RDNA2 يدعم ميزات الألعاب المتطورة مثل تتبع الأشعة و VRS (تظليل معدل متغير). قد تكشف الشركة أيضًا عن مجموعة شرائح متوسطة المدى مثل Exynos 1250.

معالج اكزينوس Exynos 2200 الكشف عن موعد إطلاق معالج سامسونج الجديد في أحدث التسريبات

مواصفات Exynos 2200 

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن مواصفات Exynos 2200، إلا أن العديد من الشائعات تزعم أنه مصنوع بدقة تصنيع 4 نانومتر وأنه يتميز بنواة Cortex-X2 CPU وثلاثة أنوية Cortex-A710 CPU وأربعة Cortex-A510 CPU أنوية. من المتوقع أن يحتوي على وحدة معالجة رسومات AMD ، ودعم شاشات 144 هيرتز، ومودم 5G مدمج، وأحدث إصدارات Bluetooth و Wi-Fi. 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيستخدم أفضل رام على الإطلاق وفقًا للشركة

برأيك، ما هو أفضل معالج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى