الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيعمل بنظام اندرويد 12 وواجهة جديدة كليًا

تفاصيل جديدة حول نظام تشغيل سلسلة هواتف Galaxy S22

أصدرت شركة سامسونج واجهة المستخدم المخصصة One UI 4.0 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12، وأصدرت الشركة التحديث الجديد لهواتفها الذكية الرائدة، بما في ذلك هاتف Galaxy S21 و هاتف Galaxy Fold 3 وغيرهم.

الآن، وفقًا لأحدث التقارير، تعمل الشركة الكورية الجنوبية العملاقة على إصدار أحدث من واجهة المستخدم المخصصة One UI 4.1 والذي سيتم إصداره مع سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 القادمة.

سلسلة Galaxy S22 ستعمل بواجهة One UI 4.1

سيتم تثبيت تحديث واجهة سامسونج One UI 4.1 مسبقًا على هواتف Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra / Note. يقال أن الشركة ستطلقها أيضًا للجيل السابق من هواتف Galaxy S الذكية.

وفقًا لمدير منتدى دعم سامسونج، سيتم إصدار التحديث لسلسلة Galaxy S21 وسلسلة Galaxy Note 20 الذكية بعد فترة وجيزة من الإعلان الرسمي أو إطلاق إصدار One UI الجديد.

سيجلب التحديث الجديد بالتأكيد العديد من المميزات الرائعة من بينها ميزة مزامنة الاهتزاز التي ستعمل على مزامنة إيقاع نغمات الرنين ونغمات الإشعارات مع ردود الفعل اللمسية التي سينتجها الهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أسعار اكسسوارات السلسلة تظهر على أحد مواقع البيع بالتجزئة

لم يتم الكشف حاليًا عن توفّر تحديث One UI 4.1 القادم لسلسلة هواتف Galaxy S20 الذكية بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، لكن من المتوقع أن يتلقوا التحديث بعد فترة وجيزة من سلسلة Galaxy S21.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قائمة بجميع أغطية الحماية الرسمية المخصصة للهاتف

من المتوقع أن تصبح الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة سامسونج سامسونج جالكسي اس 22 رسمية في فبراير عام 2022 ، وذلك بعد شهر واحد فقط من طرح الشركة الكورية الجنوبية الهاتف الذكي Galaxy S21 FE الذي طال انتظاره في السوق.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما هي المميزات التي تتوقع أن تجلبها الواجهة الجديدة One UI 4.1؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى