إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أسعار اكسسوارات السلسلة تظهر على أحد مواقع البيع بالتجزئة

تفاصيل جديدة حول سلسلة Galaxy S22

ستحتوي سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 على العديد من الملحقات وقد تم رصد بعضها في قائمة بائعي التجزئة في المملكة المتحدة. يشار إلى أنه سيكون هناك العشرات من ملحقات Galaxy S22 التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

سامسونج جالكسي اس 22

تفاصيل اكسسوارات سامسونج جالكسي اس 22

تعد حافظة الهاتف ملحقًا وقائيًا مهمًا للجهاز وقد أدرج موقع box.co.uk بالفعل 66 حالة هاتف رسمية بألوان مختلفة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22.

ذكر بائع التجزئة في المملكة المتحدة أيضًا أن قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy S22 Ultra سيأتي بأربعة ألوان مثل الهاتف الذكي نفسه وهي الأحمر الداكن والأخضر والأبيض والأسود.

من المحتمل أن يكون هناك حاوية لـ S Pen، حيث أن الحالات التي يعرضها بائع التجزئة لم تقدم مثل هذه الإضافة، في حين أنه يمكن التكهن بأنه قد لا يكون هناك غلاف لقلم S Pen، فمن المرجح أن توفر Samsung مكانًا داخل غلاف الهاتف الذكي مع الفتح في الجزء السفلي من الهاتف. سيشبه ذلك ما نجده في Galaxy Note.

هناك مجموعة متنوعة من حالات الهاتف التي تم إدراجها في قائمة Galaxy S22 مع الأسعار المرفقة أيضًا، ولكن هذه الأسعار قد تكون مجرد عنصر نائب معلق عند توفر السعر الفعلي. نحن نعلم بالفعل أن سلسلة Samsung Galaxy S22 سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200، مع معالج Qualcomm المنتشرة في الصين والولايات المتحدة وكندا.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدم صور ماكرو بجودة عالية بهذه الميزة الجديدة!

تزيد قائمة بائع التجزئة في المملكة المتحدة من وتيرة التوقعات لإصدار سلسلة Galaxy S22، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ السلسلة الجديدة من المتوقّع إطلاقها في فبراير القادم.

أغلى حافظة Galaxy S22 هي غطاء Smart LED View لهاتف Galaxy S22 Ultra. يبلغ سعر الملحق 58.99 جنيهًا إسترلينيًا (وهو ما يترجم إلى 78.14 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية).

يعرض صندوق من حمايات الشاشة الزجاجية لسلسلة Galaxy S22 بأكمله سعرًا قدره 12.99 جنيهًا إسترلينيًا بسعر 17.21 دولارًا أمريكيًا. لا تعرض القائمة عدد حمايات الشاشة الموجودة داخل كل صندوق.

ما رأيك في أجهزة سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى