الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدم صور ماكرو بجودة عالية بهذه الميزة الجديدة!

اكتشاف ميزة رائعة في كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

كشفت التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من التفاصيل حول كاميرات الهاتف القادم سامسونج جالكسي اس 22 الترا ( Galaxy S22 Ultra ). ستأتي وحدة الكاميرا الخلفية على شكل حرف P وستضم أربع كاميرات. وعلى الرغم من أنها ستحتوي على نفس مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل الموجود في الأجيال السابقة، إلا أن سامسونج قد قررت هذه المرة تقديم مميزات جديدة.

ميزة جديدة في كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

بحسب المصدر، تم العثور على بعض الأدلة في تطبيق كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra والتي سلطت الضوء على ميزة جديدة مثيرة للاهتمام تسمى “مُحسِّن التفاصيل”.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra يظهر باللون الأخضر في صور جديدة

من الواضح أن الكاميرا ستضمن مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل “لتحسين” التفاصيل في الصورة الملتقطة. ومع ذلك، لا تزال الطريقة التي ستعمل بها الكاميرا على “تحسين” الصورة المذكورة لا تزال غامضة، ولكنها ستشمل على الأرجح بعض الحيل. لذلك، قد تمكننا هذه الميزة من الحصول على بعض لقطات الماكرو المثيرة للاهتمام بالفعل.

يمكن أن تكون الميزة الجديدة إضافة إلى وضع التصوير المخصص بدقة 108 ميجابكسل على تطبيق Samsung Camera الذي رأيناه منذ Galaxy S20 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدّم ميزة رائعة جدًا لعشاق التصوير

يضيف التقرير أن الميزة ستكون حصرية لهاتف Galaxy S22 Ultra لبعض الوقت. ومع ذلك، فإن سامسونج لا تحتكر المميزات الجديدة لهواتفها الحديثة فقط بل تعمل لاحقًا على نقلها إلى أجهزتها الرائدة الأقدم ، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن نراها على الأجهزة الأقدم المجهزة بكاميرات بدقة 108 ميجابكسل مثل Galaxy Note 20 Ultra.

بحسب التسريبات السابقة، ذكر Ice Universe في تغريدة عبر تويتر أن الجهاز سيوفر خصائص صورة أفضل بكثير بالمقارنة مع الإصدار السابق Galaxy S21 Ultra. وأشار التسريب أيضًا إلى أن التحسينات في جودة الصورة ستأتي من المعالجة المحدثة من Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

لو أنت من عشاق التصوير، ما هي الميزة التي ترغب لو تتوفر في كاميرا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى