الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدّم ميزة رائعة جدًا لعشاق التصوير

هاتف Galaxy S22 Ultra سيتفوّق على الإصدار السابق في جودة الصور

تستعد شركة سامسونج لتقديم سلسلة هواتفها الذكية الجديدة الرائدة Galaxy S22 في الربع الأول من عام 2022، حيث ستشمل على الطرز الثلاثة Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra.

سيكون Galaxy S22 Ultra جهازًا مميزًا في السلسلة خاصة أنه سيعتمد على تصميم هواتف سامسونج جالكسي نوت وسيحصل على فتحة S Pen لأول مرة أيضًا. وفقًا للتقارير، ستتخلى سامسونج عن لقب “Ultra” وستطلق على هاتفها الرائد التالي Galaxy S22 Note.

بغض النظر عن الاسم الحقيقي للجهاز، ذكر المسرّب Ice Universe في تغريدة عبر تويتر أن الجهاز سيوفر خصائص صورة أفضل بكثير بالمقارنة مع الإصدار السابق Galaxy S21 Ultra.

هاتف Galaxy S22 Ultra سيقدّم جودة صور ممتازة

وفقًا للشائعات، لا تخطط سامسونج لإجراء تغييرات كبيرة في أجهزة التصوير، حيث سيحتفظ Samsung Galaxy S22 Ultra أو S22 Note بكاميرا ومستشعر بدقة 108 ميجابكسل. على الرغم من ذلك، ستظل الشركة الكورية قادرة على تحسين ما تقدمه حاليًا. يشير هذا إلى أن التحسينات في جودة الصورة ستأتي من المعالجة المحدثة من Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGcBUpMXoAMQi0i-1024x796.jpg

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تسعى سامسونج باستمرار لتحقيق هدف تقديم أفضل تجربة كاميرا في الهواتف الذكية. واجهت الشركة مشكلة مع سلسلة Galaxy S20 بسبب ضعف التركيز التلقائي. ومع ذلك ، فقد تمكنت من التغلب على التحديات مع Galaxy S21 Ultra. الآن، نتوقع أن يعمل Galaxy S22 Ultra على تحسين الأمور بشكل أكبر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو samsung-galaxy-s22-ultra_wallpaper-770x610-1.jpg

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يفاجئ عشاق السلسلة و يظهر على الموقع الرسمي قبل الإطلاق

ومع ذلك، تشير الشائعات إلى إطلاق سلسلة Galaxy S22 في فبراير من العام المقبل، ويقال أن الشركة كانت تخطط لإطلاقها في يناير 2022. ومع ذلك، بسبب بعض المشكلات، ربما تتعلق بالأزمة المستمرة في الصناعة ، اضطرت سامسونج إلى تأجيل إطلاق الأجهزة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

لو أنت من عشاق التصوير، ما هي الميزة التي ترغب لو تتوفر في كاميرا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى