الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي بغطاء خلفي مصنوع من مادة تستخدمها الشركة لأول مرة

هاتف Galaxy S22 Ultra سيأتي بغطاء خلفي لا يشبه الزجاج ولا البلاستيك

كشفت أحدث التسريبات حول هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا ( Galaxy S22 Ultra) بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول تصميم الجهاز. فقد أكّد المسرّب أن الهاتف سيأتي بمادة لا تشبه الزجاج ولا البلاستيك، وعالأغلب ستكون مادة حيوية.

تسريبات حول تصميم Galaxy S22 Ultra

بحسب المعلومات التي نشرها المسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر، فإن هذه المعلومات تأتي من “أشخاص مطّلعين على عملية تصنيع الأجهزة”. تبدو المادة الدقيقة للوحة الخلفية غير واضحة في الوقت الحالي ، لكن المسرّب يشتبه في أنها يمكن أن تكون زجاجًا مموهًا أو حتى مادة جديدة تمامًا ، وربما تكون ذات أساس حيوي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدم صور ماكرو بجودة عالية بهذه الميزة الجديدة!

من المحتمل أن المسرّب يشير إلى بعض المواد الصديقة للبيئة أو القابلة لإعادة التدوير. يبدو أن شركة ريلمي تسير في طريق مشابه مع هاتفها القادم ريلمي جي تي 2 الرائد الذي سيأتي بغطاء خلفي مصنوع من مادة تشبه الورق لأول مرة في الصناعة مع التركيز على البيئة ، لذلك من الممكن أن يحتوي كلا الهاتفين على مواد متشابهة.

ومع ذلك، تم تسريب مؤخرًا صور حية لهاتف Galaxy S22 Ultra، والتي إذا كانت صحيحة ، يبدو أنها تُظهر الهاتف بلمسة نهائية غير لامعة لا تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في الإصدار السابق S21 Ultra. لكن تغريدة Ice Universe تؤكد أنه سيحصل على نسيج بملمس مختلف وليس مظهره.

يكشف تعليق أسفل نفس التغريدة أيضًا أن هذه المادة الجديدة ستظهر فقط على Galaxy S22 Ultra وأن طرازي S22 و +S22 العاديين لن يحصلان عليها.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra يظهر باللون الأخضر في صور جديدة

بحسب التسريبات السابقة، سيكون Galaxy S22 Ultra جهازًا مميزًا في السلسلة خاصة أنه سيعتمد على تصميم هواتف سامسونج جالكسي نوت وسيحصل على فتحة S Pen لأول مرة أيضًا. وفقًا للتقارير، ستتخلى سامسونج عن لقب “Ultra” وستطلق على هاتفها الرائد التالي Galaxy S22 Note.

بالنسبة للمواصفات، فقد كشفت قائمة منصة اختبارات الأداء Geekbench 5 في وقت سابق أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي سيتم إقرانه بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). من المحتمل أن يتم إنتاج نسخة من الجهاز تعمل بمعالج Exynos 2200.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما هي المادة التي تتوقع أن تستخدمها سامسونج للغطاء الخلفي للهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى