الهواتف الذكيةبوكوشاومي

بوكو اف 3 – POCO F3 أبرز 6 أسرار وخفايا في الهاتف

خفايا وأسرار بوكو اف 3

سنقوم خلال هذا المقال بالحديث عن أهم مجموعة الخفايا والأسرار الهامة للغاية في الهاتف الذكي بوكو اف 3 (POCO F3) الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة شاومي (MIUI 12.5)، وكما تعلمون جميعًا أن واجهة MIUI بشكل عام هي دائمًا مليئة بالمميزات.

خفايا وأسرار بوكو اف 3

قمنا نحن فريق رقمي tv بتجميع مجموعة من أهم الأسرار والخفايا التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للاطلاع على هذه الأسرار وطريقة الوصول إليها.

بوكو اف 3

كتم الصوت عند قلب الجهاز شاومي

إليك طريقة سريعة تساعدك على كتم صوت المكالمات الواردة على هاتف بوكو اف 3. ما عليك سوى وضع الهاتف ووجهه لأسفل على طاولة أو قلبه لأسفل إذا كان على سطح مستوٍ بالفعل. مع العلم، لم يتم تمكين هذا الوضع افتراضيًا، لذلك سيكون عليك تمكينها من الإعدادات -> تطبيقات النظام -> إعدادات الاتصال -> إعدادات المكالمات الواردة. ما عليك سوى تبديل خيار Flip to Silence بحيث يتم كتم الصوت عند قلب الجهاز شاومي.

إظهار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)

تتيح واجهة شاومي MIUI عرض مقدار ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة في شاشة التطبيقات الحديثة. تم تمكين الميزة مسبقًا بشكل افتراضي في MIUI ، على الرغم من أن شاومي قامت بتعطيلها في الإصدارات الأخيرة. يمكنك إظهار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي على شاشة التطبيقات الحديثة في بوكو اف 3 بالانتقال إلى الإعدادات -> الشاشة الرئيسية والحديثة -> إظهار خيار حالة الذاكرة.

بوكو اف 3

إخفاء التطبيقات

يجلب إصدار MIUI 10 على بوكو اف 3 خيار قفل التطبيقات باستخدام النمط أو مستشعر البصمة. كما توفر شاومي أيضًا إمكانية إخفاء التطبيقات. نعم، يمكنك إخفاء التطبيقات على بوكو اف 3. يتم نقل جميع التطبيقات المخفية إلى مجلد مخفي، ويمكن الوصول لهذا التطبيقات فيما بعد عبر تأكيد هويتك عن طريق النمط أو البصمة.

ميزة Speed ​​Booster

تساعدك هذه الميزة في تحسين تجربة الألعاب بشكل عام عن طريق قتل التطبيقات والعمليات الخلفية غير الضرورية وبالتالي تحرير الموارد، وبمجرد التمكين، سيتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا لتحرير ذاكرة للألعاب، وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية ، وزيادة سرعة اتصال اللعبة مع الحد من سرعة التنزيل في الخلفية لتجنب بطء النت، وكذلك إسكات الإشعارات، وإيقاف تشغيل أزرار الإزالة لتجنب الحوادث العرضية بضغط المفتاح.

حذف تطبيقات مثبتة مسبقًا

للأسف الشديد، ارتفعت كمية التطبيقات المثبتة مسبقًا (bloatware ) التي توفرها شاومي في أجهزتها بشكل حاد في الآونة الأخيرة. يوجد في Poco F3 ما يقرب من عشرة تطبيقات يمكنك إلغاء تثبيتها لتحرير مساحة التخزين والموارد. فقط، توجه إلى الإعدادات -> التطبيقات المثبتة وتابع لإلغاء تثبيت التطبيقات المحملة مسبقًا التي لا تريد استخدامها. لا يزال من الممكن تعطيل بعض التطبيقات التي تم تحميلها مسبقًا والتي لا يمكن إلغاء تثبيتها.

إيماءات التنقل

يأتي الهاتف الذكي Poco F3 أيضًا مع إيماءات التنقل، على الرغم من أنه يتم تمكين شريط التنقل افتراضيًا، ولكن يمكنك التبديل إلى إيماءات التنقل من خلال الانتقال إلى الإعدادات -> عرض ملء الشاشة والنقر على خيار إيماءات ملء الشاشة. انتقل إلى البرنامج التعليمي الأولي للحصول على فكرة عن كيفية عمل إيماءات التنقل على Poco F3.

التقاط لقطة شاشة

هل تريد التقاط لقطة شاشة بسرعة على Poco F3؟ الطريقة القديمة تتمثل في الضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت وزر التشغيل في نفس الوقت ولكن هناك إيماءة أكثر ملاءمة تتضمن ببساطة التمرير لأسفل على الشاشة بثلاثة أصابع فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو ام 4 برو رسميًا

برأيك، ما هي أفضل ميزة مخفية في هاتف POCO F3؟ أخبرنا بالتعليقات …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى