الهواتف الذكيةمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفس دو – Microsoft Surface Duo يتعرض لخلل جديد

تفاصيل Microsoft Surface Duo

أطلقت Microsoft هاتف مايكروسوفت سيرفس دو 2 في سبتمبر، مع وصول الجهاز بالعديد من التحسينات على سابقه، ومع ذلك، فقد تعرّض الجيل الأول لبعض المشاكل، حيث ظهرت تقارير تفيد بأن Surface Duo يواجه بعض مشكلات الوظائف الأساسية من جانب البرنامج.

مايكروسوفت سيرفس دو - Microsoft Surface Duo يتعرض لخلل جديد

تفاصيل مايكروسوفت سيرفس دو

وفقًا لتقرير صادر عن MSPoweruser ، بعد تحديث ديسمبر 2021، بدأ مايكروسوفت سيرفس دو يتعرض لخلل عندما يتعلق الأمر بميزة النسخ واللصق، أخذ مستخدمي ريدايت ويدعى Chris St Aubyn نشر حول مشكلته، حيث قال Aubyn إن ميزة النسخ / اللصق معطلة الآن على جهاز Surface Duo الخاص به، لكن على ما يبدو، فإن جهازه ليس هو الوحيد الذي طور هذه المشكلة.

كتب أحد مالكي Duo أن التصحيح الجديد “يفسد تجربة تعدد المهام الخاصة بي بالكامل”، بينما اشتكى شخص آخر: “أواجه مشكلة حيث لا يتم لصق النص المنسوخ من شاشة على الأخرى، وهذا بالنسبة لي يدمر تقريبا الهدف الكامل للشاشات المزدوجة “.

مايكروسوفت سيرفس دو

يتميز مايكروسوفت سيرفيس دو 2 بشاشة مزدوجة، حيث تأتي كلتا الشاشتين بحجم 8.3 إنش ودعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، تحتوي الشاشة على منحنى طفيف يسمح للمستخدمين بالتحقق من الوقت أو عرض الإخطارات الفائتة دون قلب الجهاز لفتحه، ويحتوي على طبقة حماية من الكورنينج غوريلا جلاس.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية لمايكروسوفت سيرفيس دو 2

الجهاز يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس، وتدعي Microsoft أن Duo 2 هو أنحف جهاز 5G في السوق، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ويأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

مايكروسوفت سيرفس دو - Microsoft Surface Duo يتعرض لخلل جديد

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، وعدسة تيليفوتو بدقّة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.4، بالإضافة لعدسة ثالثة بزاوية عريضة 110 درجة تأتي بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى