الهواتف الذكيةفيفو

ايكو نيو 5 اس – iQOO Neo5s يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميم الهاتف

مواصفات هاتف iQOO Neo5s

ستكشف شركة فيفو عن هاتف ايكو نيو 5 اس – iQOO Neo5s، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع iQOO Neo5 SE في 20 ديسمبر، حيث قامت الشركة بنشر صور ترويجية للهاتف، واليوم يظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورًا تظهر التصميم بشكل أفضل.

ايكو نيو 5 اس - iQOO Neo5s يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميم الهاتف

تفاصيل ايكو نيو 5 اس

قام المسرب الشهير Digital Chat Station بمشاركة صور جديدة لهاتفايكو نيو 5 اس – iQOO Neo5s والتي تبدو كأنّها رسمية جدًا وتتوافق بشكل جيد مع الإعلانات التشويقية الرسمية المتوفرة بالفعل.

تظهر الصور الواجهة الأماميّة بشكل مسطّح وثقب للكاميرا الأماميّة، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.56 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ايكو نيو 5 اس - iQOO Neo5s يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميم الهاتف

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسيّة للهاتف سوف تحتوي على مستشعر Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل، ومن المحتمل أن تحتوي على تقنية OIS أيضًا.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 888 بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 66 واط، ومن المتوقّع أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

اقرأ أيضًا.. ايكو نيو 6 اس اي – iQOO Neo6 SE كشف قدرة الشاحن بعد حصوله على شهاد 3C

ذكر أيضًا أن iQOO Neo5s ستحتوي على بعض الأجزاء الداخلية لتبديد الحرارة والتي تتميز بمواد نادرة، حيث أشارت التسريبات السابقة إلى هذا الأمر أيضًا، لم تكشف التسريبات بعد عن كافة التفاصيل حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد منها خلال الفترة القادمة.

ايكو نيو 5 اس - iQOO Neo5s يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميم الهاتف

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت الشركة عن ايكو زد 5 اكس iQOO Z5x والذي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش مزودة بشق للكاميرا الأمامية ، كما إنها توفر دقة عرض +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز.

ويعمل بمعالج Dimensity 900، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 OS المستند إلى iQOO UI. و يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع.

ما رأيك في هواتف الشركة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى