الهواتف الذكيةفيفو

ايكو نيو 6 اس اي – iQOO Neo6 SE كشف قدرة الشاحن بعد حصوله على شهاد 3C

تفاصيل حول هاتف iQOO Neo6 SE

تعمل ايكو على هاتف جديد وهو هاتف ايكو نيو 6 اس اي – iQOO Neo6 SE والذي حصل اليوم على شهادة جديدة كشفت عن الشحن الخاص بالهاتف قبل الإطلاق بالإضافة لبعض المواصفات.

ايكو نيو 6 اس اي

تفاصيل ايكو نيو 6 اس اي

تكشف قائمة 3C لجهاز ايكو نيو 6 اس اي أنّه يحمل رقم الطراز V2157A وسوف يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى ذلك، تشير القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعن الشحن السريع بقوّة 66 واط.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G Plus، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي بثلاثة ألوان مختلفة، ولا توجد تفاصيل إضافيّة حول الهاتف حتّى الآن.

تمت الموافقة أيضًا على هاتف vivo آخر يحمل رقم الطراز V2154A من موقع اعتماد 3C، من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع دعم الشحن السريع بقوّة 66 واط، ولم يتم الكشف عن اسم الجهاز حتى الآن.

يقال أيضًا أن iQOO يعمل على سلسلة iQOO 9 حيث تم رصد Vanilla iQOO 9 برقم الطراز V2171A في قاعدة بيانات IMEI الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن سلسلة iQOO 9 في يناير 2022.

اقرأ أيضًا.. فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 يأتي بمعدل تحديث مرتفع ومواصفات أخرى مدهشة

ومؤخّرًا أطلقت الشركة هاتف ايكو زد 5 اكس، حيث يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش مزودة بشق للكاميرا الأمامية، كما توفر دقة عرض +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 900، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفيّة مزدوجة تأتي الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED.

ما رأيكم في هواتف الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى