الهواتف الذكيةاوبومراجعة سريعة

اوبو رينو 7 اس اي رسميًا.. المواصفات الكاملة OPPO Reno7 SE

بعد استعراض رينو 7 و رينو 7 برو من اوبو، جاء الدور على صغير العائلة اوبو رينو 7 اس اي ذو المواصفات والسعر المتوسط، دعونا نتعرف أكثر عليه عبر رقمي TV.

مواصفات اوبو رينو 7 اس اي الجديد

تصميم اوبو رينو 7 اس اي نسخة طبق الأصل عن أخيه رينو 7 العادي، ظهر لامع مع تأثير الشهب المتطايرة على اللون الأزرق، مع نافذة كبيرة أعلى اليسار تضم ثلاث عدسات مموضعة اثنين منهما بقطر كبير وعدسة ثالثة صغيرة  بجانب فلاش LED، الاختلاف الوحيد يكمن في الواجهة حيث الحافة السفلية في رينو 7 اس إي كبيرة نوعا ما، غير هذا يوجد ثقب أعلى اليسار يمثل الكاميرا الأمامية للجهاز.

على اليمين زر الطاقة وعلى اليسار أزرار خفض ورفع الصوت وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر ومدخل شريحتي الإتصال.

أبعاد الهاتف كالتالي : الطول 16.02 سنتم، العرض 7.32 سنتم، السماكة 7.5 ملم، الوزن 171 غرام.

يقدم اوبو رينو 7 اس اي شاشة أموليد مقاس 6.43 انش بدقة Full HD+ بكثافة 409 بكسل في كل انش، ومعدل تحديث 90Hz، محمية بطبقة جوريلا جلاس 5، شاشة بأرقام لن تجد أفضل منها في الفئة المتوسطة، حيث تمكنك من مشاهدة فيديوهات بجودة جيدة ولعب ألعاب دون تقطيع في الإطارات.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 12 من اوبو، وبالنسبة للعتاد فالمعالج المعتمد في الجهاز هو Dimensity 900 5G من ميدياتك ثماني النواة بتردد 2.4 جيجاهرتز، مرفق بمعالج رسوميات Mali-G68 MC4 ويأتي مع خيار رام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت دون وجود إمكانية لتوسيعها بذاكرة خارجية، مواصفات ممتازة بمعيار الفئة المتوسطة وتجعل الهاتف قادر على العمل بشكل جيد تحت الأداء المكثف في تشغيل تطبيقات كثيرة في الخلفية والانتقال بينها دون تشنج في النظام، وكذلك لعب ألعاب قوية نوعا ما دون تقطيع في الإطارات.

وحدة الكاميرات الخلفية في اوبو رينو 7 اس اي تترأسها عدسة بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.7 تلتقط صور جيدة حتى في الإضاءة الضعيفة، مع كاميرا ثانية ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.4 وكاميرا ثالثة للعمق بنفس دقة وفتحة السابقة.

يمكن للكاميرا الرئيسية كذلك تصوير فيديو بجودة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، و سلو موشن بجودة Full HD بسرعة 120 إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية تلتقط صور سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.4.

رينو 7 اس إي يأتي بسعة بطارية 4300 ميلي امبير تدعم شحن سريع بقدرة 33 وات.

الهاتف متاح باللون الأزرق، الأسود، الذهبي بسعر 343 دولار لخيار ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت و 375 دولار لخيار 256 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى