الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 اس اي – Oppo Reno7 SE كشف التصميم وخيارات الألوان في صور مسرّبة قبل الإطلاق

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف Oppo Reno7 SE مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الجديدة Oppo Reno7 التي ستشمل على ثلاثة هواتف وهي Reno7 و Reno7 Pro و Reno7 SE. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول مواصفات الهواتف القادمة واليوم ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد صورة لهاتف Oppo Reno7 SE والتي حصلنا من خلالها على نظرة حول التصميم وخيارات الألوان التي سيتوفر بها.

تصميم وخيارات ألوان هاتف Oppo Reno7 SE

ظهرت المواصفات الكاملة لهاتف Oppo Reno7 SE في تسريب في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك لا زالت التسريبات تستمر بالظهور حول السلسلة لتكشف عن المزيد من المعلومات الهامة حول الهواتف الذكية القادمة.

اوبو رينو 7 اس اي – Oppo Reno7 SE كشف التصميم وخيارات الألوان في صور مسرّبة قبل الإطلاق

الآن، كشفت صورة مسرّبة تصميم و خيارات الألوان الخاصة بهاتف Oppo Reno7 SE قبل الإطلاق الرسمي المقرر في الصين اليوم (25 نوفمبر). بحسب الصورة، سيكون الهاتف متاحًا بخيارات الألوان الوردي والأزرق والأسود، وستحصل الطرز باللونين الأسود والأزرق على نظام ألوان متدرج جذاب للغاية.

علاوة على ذلك، تُظهر الصورة وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل، بالإضافة إلى فتحة صغيرة فوق فلاش LED مباشرة. سلطت التسريبات الضوء أيضًا على المواصفات الرئيسية لهاتف Reno7 SE الذكي ، بما في ذلك تكوين الكاميرا.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 OPPO Reno السلسلة قادمة مع أول عدسة في العالم من سوني بميزات رهيبة

مواصفات Oppo Reno7 SE المتوقّعة

سيأتي الهاتف الذكي Oppo Reno7 SE القادم مع مستشعر SonyIMX581 بدقة 48 ميجابكسل والذي سيكون بمثابة الكاميرا الرئيسية. ستدعم الكاميرا الأساسية أيضًا ميزتي OIS (تثبيت الصورة البصري) و EIS (تثبيت الصورة الإلكتروني).

اوبو رينو 7 اس اي – Oppo Reno7 SE كشف التصميم وخيارات الألوان في صور مسرّبة قبل الإطلاق

بصرف النظر عن ذلك، ستحتوي الوحدة على كاميرتين بدقة 2 ميجابكسل والتي ستكون بمثابة عدسة ماكرو وعدسة أحادية اللون. تشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ستتميز الشاشة بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي وستكون لها حواف رفيعة حولها، وبالتالي، ستوفر الشاشة نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.8%.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 OPPO Reno سيأتي بميزة جديدة للإشعارات

اوبو رينو 7 اس اي – Oppo Reno7 SE كشف التصميم وخيارات الألوان في صور مسرّبة قبل الإطلاق

يقال إن الهاتف سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 900 SoC مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيوفر ذاكرة وصول عشوائي افتراضية تبلغ 5 جيجابايت. من حيث سعة التخزين، سيتوفر بخيارات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

من المحتمل أن يحتوي Reno7 SE على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. سيعمل ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 33 واط على تشغيل النظام بأكمله.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات Reno7 SE؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى