الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 OPPO Reno السلسلة قادمة مع أول عدسة في العالم من سوني بميزات رهيبة

سلسلة هواتف اوبو رينو 7 قادمة مع عدسة جديدة توفر ميزات أكثر من رائعة

ستعلن الشركة الصينية اوبو عن سلسلة هواتفها الذكية اوبو رينو 7 في 25 نوفمبر في الصين. أكدت الشركة اليوم أن سلسلة اوبو رينو 7 ستضم أول عدسة عين قطط (IMX709 ) من شركة سوني في العالم. يبدو أن هذه العدسة ستكون متاحة لالتقاط الصور السيلفي على كل من النسخة العادية رينو 7 و رينو 7 برو.

 وتقول اوبو أن عدسة Sony IMX709 إلى جانب تقنية الصور RGBW المطورة ذاتيًا من اوبو. يمكن للعدسة التقاط الصور مع زيادة حساسية الضوء بنسبة 60 بالمائة وتقليل الضوضاء بنسبة 35 بالمائة.

اوبو رينو 7

وكشف تقرير حديث أن اوبو رينو 7 برو سيكون مزودًا بكاميرا أمامية Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. يبقى أن نرى ما إذا كان رينو 7 سيحتوي أيضًا على نفس كاميرا الأمامية أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصورة التي أصدرتها العلامة التجارية ضوء فلاش LED للإشعارات الفريد الذي سيتم توفيره في سلسلة اوبو رينو 7 . 

يبدو أن الهاتف الذي يمكن رؤيته في الصورة هو رينو 7 برو. كما يتضح، يمكن أن يضيء إطار وحدة الكاميرا للإشعارات والشحن. من المحتمل أن تكون ميزة الإشعار الفريدة هذه متاحة فقط في رينو 7 برو.

مواصفات اوبو رينو 7 برو 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات أوبو رينو 6 برو بلس

من المتوقع أن يأتي طراز Reno7 Pro بمواصفات مثل شاشة 6.5 إنش AMOLED بدقة FHD بلس ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وسيعمل بواسطة معالج Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع بقدرة 66 واط.

 قد يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766 وعدسة بزاية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وتشمل المواصفات الأخرى على مستشعر بصمة في الشاشة ونظام تشغيل أندرويد 12.

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في كاميرا سلسلة رينو 7 القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى