الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 4 برو يظهر في براءة اختراع جديدة بتصميم مثير

OPPO Find X4 Pro سيحتوي على شاشتين وكاميرا أسفل الشاشة

تواصل شركة OPPO الصينية العمل على هواتف بتصاميم مميزة، وهي تستعد الآن لانتاج الهاتف الرائد الجديد اوبو فايند اكس 4 برو – Oppo Find X4 Pro.

ومن الجدير بالذكر أن اوبو قدمت لنا هذا الأسبوع أول هاتف قابل للطي اوبو فايند ان، ونظارة واقع افتراضي وهاتف نموذجي بكاميرا قابلة للسحب ومنتجات أخرى.

اوبو فايند اكس 4 برو بكاميرا أسفل الشاشة

اوبو فايند اكس 4 برو

براءة اختراع جديدة سجلتها شركة اوبو عبارة عن هاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، وتم تسجيلها في الأول من سبتمبر الماضي، وتم إصدار الوثائق في 14 ديسمبر الجاري وقد تم اعتمادها في مكتب الملكية الفكرية العالمي.

تحتوي الوثائق على 48 صورة، 18 منها بالألوان تكشف عن هاتف أنيق للغاية بتصميم شاشة كاملة تقريبًا مع حواف منحنية من الجوانب الأربعة بحيث لا يمكن رؤية أي حافة من الأمام، وبدون كاميرا أمامية ظاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن اوبو عرضت في في عام 2019 نموذجًا لهاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، واستمرت الشركة في تطوير التقنية ويبدو أنها ستكشف عن هاتف بهذه التقنية الجديدة قريبًا.

كما أوضحت الصور في براءة الاختراع الواجهة الخلفية المميزة والتي يبدو أنها سوف تضم شاشة ثانوية، ستظهر عليها بعض الاشعارات كالعادة.

اوبو فايند اكس 4 برو يظهر في براءة اختراع جديدة بتصميم مثير

الشاشة الخلفية ستكون مثالية أيضًا من أجل التقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية التي عادةً ما تكون أقوى في التقاط الصور وأفضل من الكاميرا الأمامية.

ويتضح من الصور أيضًا أن وحدة الكاميرا الخلفية ستكون في جزيرة مربعة الشكل ويبدو أنها ستكون بارزة قليلًا عن سطح الهاتف، كما أن إطار الهاتف سميك لحمايته في حالة السقوط.

ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن الهاتف اوبو فايند اكس 4 برو في مارس العام القادم ومن المرجح أن يكون الهاتف مميزًا بتقنيات جديدة كما اعتدنا من الشركة.

اوبو فايند اكس 4 برو يظهر في براءة اختراع جديدة بتصميم مثير

ومن المرجح أن يعمل اوبو فايند اكس 4 برو بالمعالج الجديد من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل 1 مع الشحن بقدرة أكبر من 65 واط بتقنية سوبر فوك الجديدة.

ما رأيكم في منتجات شركة اوبو وهواتفها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى