الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي – Realme GT الكشف عن ميزتين رئيسيتين هامتين لهاتف من السلسلة

مواصفات هاتف ريلمي جي تي القادم

تعمل العلامة التجارية ريلمي حاليًا على ما لا يقل عن اثنين من الهواتف الذكية من سلسلة ريلمي جي تي (Realme GT) – تم تأكيد أحدهما رسميًا من قبل الشركة وهو ريلمي جي تي 2 برو (Realme GT 2 Pro) والجهاز الآخر الغامض من السلسلة ظهر على TENAA قبل أسبوعين مع رقم طراز RMX3310.

مواصفات هاتف ريلمي جي تي القادم

والآن، يؤكد موقع شهادة 3C سرعة شحن جهاز من سلسلة ريلمي جي تي القادم والذي تم رصده أيضًا برقم الطراز الذي يطابق نتائجنا السابقة. تم رصد جهاز سلسلة ريلمي جي تي القادم برقم الطراز RMX3310 على موقع شهادة 3C، والذي قدم معلومات حول سرعة شحن الجهاز. 

ريلمي جي تي

وسيأتي الهاتف مع دعم لشحن 10V / 6.5A، أي بمعنى آخر سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. هذا العام، تقدم معظم أجهزة ريلمي من الفئة المتوسطة في سلسلة X، بالإضافة إلى سلسلة GT، سرعة الشحن بنفس القدرة ويبدو أن ريلمي من المرجح أن تتبع نفس المضي قدمًا.  

وبصرف النظر عن سرعة الشحن، يؤكد الموقع أيضًا أن الجهاز سيدعم شبكة الجيل الخامس 5G. منذ أن تم رصد الجهاز في TENAA قبل أيام قليلة، إليك ما يمكن أن نتوقعه من سلسلة هواتف Realme GT الذكية القادمة.

وفقًا للمصدر، سيأتي Realme RMX3310 Spotted بشاشة AMOLED مقاس 6.62 إنش بدقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل وجودة عرض Full HD بلس. يمكن تشغيل الجهاز بمعالج ثماني النواة Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 / 12 جيجابايت وخيارات تخزين 128 / 256 جيجابايت .

فيما يتعلق بالكاميرات، يقال إن الهاتف مزود بعدسة أساسية 50 ميجابكسل ، وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. والتي يمكن أن تكون إما ماكرو أو مستشعر عمق. في المقدمة ، سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. سيأتي الجهاز أيضًا مع مستشعر بصمة وبطارية ثنائية الخلية 2440 مللي أمبير في الساعة. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي كيو 3 تي رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف ريلمي بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى