الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تعرض هاتفًا ذكيًا بكاميرا قابلة للسحب

هاتف جديد من اوبو بكاميرا مدهشة

أقامت شركة اوبو يوم أمس فعالية لعرض ابتكاراتها وتطويراتها الخاصة، وأظهرت معالجها الخاص لتحسين جودة الصور، وكذلك نظارة Air Glass، ومن بين الأشياء الأخرى، تعرض الشركة تقنية كاميرا قابلة للسحب مثبتة في الخلف.

تفاصيل هاتف اوبو الجديد

من المثير للاهتمام أن الشركة في الوقت الحالي لا تعلق على التطوير الجديد بأي شكل من الأشكال، حيث ظهر فيديو جديد للهاتف يوضح عملية تفعيل الكاميرا من خلال تطبيق الكاميرا.

لا توجد تفاصيل فنية حول الكاميرا، من المعروف فقط أن هذه عدسة تليفوتوغرافي تأتي بدقّة 50 ميجابكسل بحجم 1 / 1.56 إنش وفتحة عدسة 2.4، من غير المتوقع إطلاق هذا الهاتف في الوقت الحالي، وربما هي نسخة تجريبية من الهاتف ويتم العمل على تطويرها في الوقت الحالي

بالأمس، في INNO DAY 2021 ، كشفت اوبو رسميًا عن معالج، MariSilicon X، بمعماريّة 6 نانومتر، يتميز بقدرة عالية على التصوير، حيث يتميز بقدرة عالية على التعامل مع لقطات فيديو ليلية بدقة 4K، سيظهر المعالج الجديد لأول مرة في الربع الأول من عام 2022 في سلسلة هواتف Find X الذكية.

اقرأ أيضًا.. معالج MariSilicon X من اوبو يأتي بميزات مدهشة للتصوير

معالج MariSilicon X قادر على معالجة 18 تريليون عملية في الثانية، حيث سيوفر مستوى عاليًا جدًا من الأداء عند العمل باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الاستخدام القليل للطاقة.

الهاتف الذكي مزود بنظام ذاكرة فرعي مبتكر، ووفقًا للشركة، يسمح للشريحة بالاستفادة الكاملة من قوة المعالجة الخاصة بها دون الحد من حجم الذاكرة. يحتوي MariSilicon X على وحدة ذاكرة مخصصة بنطاق ترددي يصل إلى 8.5 جيجابايت / ثانية.

ما رأيك في هاتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى