الهواتف الذكيةاوبو

هاتف جديد من اوبو OPPO يظهر بمعالج من كوالكوم على منصة GeekBench

هاتف جديد من اوبو يظهر بأداء مميز على GeekBench

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة اوبو تعمل على طراز هاتف جديد يمكن إطلاقه في السوق قريبًا . حيث أن الشركة تخطط لإطلاق جهاز جديد من الفئة ظهر مؤخرًا على منصة اختبار الأداء GeekBench .

هاتف جديد من اوبو يظهر على منصة GeekBench

وفقًا لتقرير جديد ، تم رصد الهاتف القادم من على منصة اختبار الأداء GeekBench ، والذي يمنحنا نظرة على مواصفاته وأدائه . ووفقًا للقائمة المعيارية ، فإن الجهاز الجديد يحمب رقم الطراز CPH2527 . وتمكن من تسجيل 899 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 2080 نقطة في الاختبار متعدد النواة .

هاتف جديد من اوبو يظهر على منصة GeekBench
هاتف جديد من اوبو يظهر على منصة GeekBench

تكشف قاعدة البيانات هذه على الإنترنت أيضًا أن هاتف OPPO سيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة يحمل الاسم الرمزي “holi” . وتبلغ سرعة هذا المعالج القصوى 2.21 جيجا هرتز ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يكون معالج Snapdragon 695 من كوالكوم وهو معالجًا من الفئة المتوسطة قادرًا على تشغيل الهواتف الأخرى من الشركة مثل OPPO A98 وطراز OPPO Reno 8T .

من المثير للاهتمام ، أنه كانت هناك شائعات بأن العلامة التجارية كانت تعمل على هاتف يتميز بتصميم مستوحى من Reno 8T . ويمكن أن يكون نموذجًا قادمًا تم تحديثه أو تغيير علامته التجارية .

هاتف جديد من اوبو
هاتف جديد من اوبو

جدير بالذكر ، أنه لا توجد تفاصيل دقيقة حول الهاتف ولكن من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وأن سحتوي على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 8 جيجابايت .

ما رأيك في هواتف شركة OPPO ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. هواتف شركة أبو محترمة وأداؤها ممتاز ، ولكن ينقصها عدم التصدير العادل للفئات ذات المواصفات العالية لدول الشرق الأوسط كالأردن وغيرها .

  2. هواتف شركة أبو محترمة وأداؤها ممتاز ، ولكن ينقصها عدم التصدير العادل للفئات ذات المواصفات العالية لدول الشرق الأوسط كالأردن وغيرها .

زر الذهاب إلى الأعلى