الشبكات الإجتماعية

انستجرام – Instagram يجلب ميزة هامة للغاية إلى الستوري قريبًا

انستجرام يأتي بميزة جديدة إلى الستوري قريبًا

بدأ انستجرام مؤخرًا في اختبار تغيير كبير في نظام الستوري أو القصص (Stories) الأساسي الخاص به، والذي يتيح للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تظل حية لمدة 24 ساعة. والآن، تريد الشبكة الاجتماعية انستجرام زيادة الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو على الستوري إلى 60 ثانية في محاولة أخرى للتغلب على سناب شات وتوك توك.

نشر فيديو طويل على ستوري انستجرام

كما لاحظ أحد مستخدمي Instagram في تركيا، أن تطبيق الشبكة الاجتماعية انستجرام يقوم الآن بإعلام عدد قليل من المستخدمين بالتغيير. حاليًا، إذا قمت بتسجيل أو تحميل مقطع فيديو اطول من 15 ثانية، فسيتم تقسيمه تلقائيًا إلى عدة قصص مختلفة.

انستجرام

ومع ذلك، مع هذا التغيير الجديد، سيتمكن المستخدمون من نشر مقاطع فيديو على “الستوري” التي تصل مدتها إلى 60 ثانية دون الحاجة إلى تقسيمها.

وتختبر الشركة أيضًا واجهة مجددة لنشر الستوري التي ستسهل ذكر الحسابات الأخرى أو إضافة موقع إلى منشور. ليس من الواضح متى أو ما إذا كان Instagram سيجعل هذه التغييرات متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث لا يمكن الآن سوى عدد قليل من المستخدمين نشر قصص أطول.

انستجرام

ونظرًا لأن توك توك أصبحت شائعة بشكل متزايد وقدمت سناب شات مؤخرًا تطبيقًا جديدًا مستقلًا لمنشئي المحتوى لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، فليس من المستغرب أن يجعل Instagram منصته أكثر جاذبية لأولئك الذين يرغبون في مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكة الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: انستجرام سيجعل استخدام الأطفال للتطبيق اكثر أمانًا مع ميزة قادمة عام 2022

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى