الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 برو – vivo V23 Pro سيحصل على تصميم واجهة خلفية متغيّرة اللون فريدة من نوعها

هاتف vivo V23 Pro قادم بزجاج متغيّر الألوان في الواجهة الخلفية

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة فيفو تستعد لإطلاق هاتف فيفو في 23 برو ( vivo V23 Pro ) في الهند في وقت ما في شهر يناير المقبل حيث سيصل قبل الإصدار العادي vivo V23 المتوقّع إطلاقه في وقت لاحق. سينضم هذا الجهاز إلى فئة الهواتف المتوسطة وقد يدعم اتصال شبكة الجيل الخامس 5G.

أحدث التسريبات حول تصميم vivo V23 Pro

كشف تسريب جديد أن هاتف vivo V23 Pro سيتميز بتصميم متغير اللون، والذي يسمى “زجاج الفلوريت القابل للتغيير”، وسيكون الأول من نوعه في السوق الهندي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 8fZ5gqx.jpg

فيفو في 23 برو – vivo V23 Pro يتألّق بمواصفاته الرئيسية على منصة Geekbench

من المتوقع أن يشتمل الهاتف على أول تصميم للواجهة الخلفية متغيرة الألوان في الهند، وهو تصميم فريد ​​من نوعه لهاتف ذكي عادي. يتغير لون الواجهة الخلفية عند تعرضها لضوء الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس، مما يؤدي إلى رد فعل يميل إلى تغيير لون اللوحة الخلفية.

يقال إنه يأتي مع بلورات أكثر اكتمالا تقدّم انعكاس أفضل للضوء وتألّق مقارنة بالزجاج غير اللامع (AG). هذه التقنية بالتأكيد تثير الفضول حول الشكل الذي سيبدو عليه تصميم vivo V23 Pro الفريد، وكذلك مدى تأثيرها على السعر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGkZ3kRVIAI2bBX.jpg

بالنسبة لمواصفات vivo V23 Pro، يُقال أن الهاتف سيصل بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، وتم الكشف عن المواصفات الأخرى من خلال اختبارات منصة Geekbench حيث سجّل 679 نقطة في اختبار النواة الأحادية و 2707 نقطة في اختبار متعدد الأنوية.

فيفو في 23 برو – vivo V23 Pro تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGfKALmVEAEUjOr.jpg

تُظهر القائمة أنه سيعمل بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك بدقة 6 نانومتر ويتكون من أنوية ARM Cortex-A78 مسجلة بسرعة 3.0 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية ARM Cortex-A78 مسجلة بسرعة 2.4 جيجاهرتز وأربعة أنوية ARM Cortex-A55 مسجلة بتردد 2.0 جيجاهرتز.

سيأتي المعالج مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، ومن المتوقع إطلاق المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين للهاتف أيضًا. سيعمل بنظام التشغيل Android 12 مباشرة من الصندوق، مع واجهة Funtouch OS 12 أو Origin OS Ocean.

سعر ومواصفات فيفو في 21 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف فيفو من سلسلة V؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى