الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 برو – vivo V23 Pro يتألّق بمواصفاته الرئيسية على منصة Geekbench

هاتف vivo V23 Pro يظهر على منصة لاختبارات الأداء

قدّمت العلامة التجارية فيفو في وقت سابق من هذا العام سلسلة vivo V21 في الهند وأسواق أخرى، وأطلقت مؤخرًا vivo V23e في بعض الأسواق الأخرى. والآن، تستعد الشركة لإطلاق vivo V23 و vivo V23 Pro قريبًا.

تشير التوقعات إلى أن هاتف vivo V23 Pro سيصل إلى الهند في يناير عام 2022. واليوم، اجتاز هذا الهاتف تحديدًا اختبارات الأداء على منصة Geekbench الشهيرة.

مواصفات vivo V23 Pro على منصة Geekbench

مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي ، تم إدراج هاتف vivo V23 Pro على منصة Geekbench مع رقم الطراز V2132، حيث تكشف القائمة عن تفاصيل وحدة الأداء لهاتف فيفو القادم.

وفقًا للمعلومات، يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك MT6893Z SoC الذي يحمل اسم Dimensity 1200 SoC وتم استخدامه في العديد من الهواتف الذكية الرائدة هذا العام، وسيصل للعديد من الهواتف الاقتصادية العام المقبل أيضًا. تم تصنيع المعالج بدقة 6 نانومتر ويتكون من أنوية ARM Cortex-A78 مسجلة بسرعة 3.0 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية ARM Cortex-A78 مسجلة بسرعة 2.4 جيجاهرتز وأربعة أنوية ARM Cortex-A55 مسجلة بتردد 2.0 جيجاهرتز.

فيفو في 23 برو – vivo V23 Pro تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

سيأتي المعالج مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، ومن المتوقع إطلاق المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين للهاتف أيضًا.

سيعمل بنظام التشغيل Android 12 مباشرة من الصندوق، ومع واجهة Funtouch OS 12 أو Origin OS Ocean. لقد سجّل الهاتف 679 نقطة في اختبارات أحادية النواة و 2707 في اختبار متعدد الأنوية.

مواصفات فيفو اس 12 – vivo S12 بحسب آخر التسريبات

بحسب التسريبات السابقة، يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، يمكننا أيضًا توقع كاميرا سيلفي رائعة أيضًا حيث تركز سلسلة V على تقديم كاميرات سيلفي رائعة. ووفقًا للشائعات، سيتم الإصدار الرسمي في 4 يناير المقبل.

سعر ومواصفات فيفو في 21 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف فيفو من سلسلة V؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى