الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اس 12 – vivo S12 بحسب آخر التسريبات

مواصفات هاتف vivo S12

كشفت تسريبات تقنية جديدة أنّ فيفو سوف تطلق سلسلتها الجديدة فيفو اس 12- vivo S12 الشهر المقبل، واليوم ظهرت مواصفات الهواتف بحسب آخر التسريبات.

فيفو اس 12

تفاصيل فيفو اس 12

تتكون السلسلة من Vivo S12 و S12 Pro. تم اعتماد هاتفي vivo المرتقبين مؤخرًا من قبل TENAA و 3C في الصين يحملان رقم الطراز V2162A و V2163A. أصدر أحد المسرّبين الآن صورتين لـ S12 على Twitter، تعرض التصميمين الأمامي والخلفي.

على الرغم من أن الصورة غير واضحة، يمكننا أن نرى أن فيفو اس 12 سيكون له تصميم أمامي مشابه لـ S12 Pro، ومن غير المؤكد حاليًا ما إذا كان سيكون هناك شاشة ذات حافة منحنية على جانب الشاشة.

وفقًا للتسريبات فإن S12 Pro سيكون له شاشة منحنية، ومن المحتمل أن يكون لجهاز S12 نفس الشاشة المنحنية مع الأخذ في الاعتبار أن كلا الطرازين لهما نفس التصميم فيما يتعلق بالكاميرا الأماميّة.

يظهر في الواجهة الخلفيّة أنّ هاتف Vanilla S12 يحتوي على كامرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، يأتي تصميم الكاميرا بشكل عمودي من الزاوية اليسرى، فيما يتعلّق بمواصفات الكاميرات فهي غير معروفة حتى الآن ومن المتوقع أن يحتوي S12 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، من المحتمل أن يكون هناك بعض الاختلاف في الكاميرا على S12.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو في 23 اي 5 جي – vivo V23e 5G رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي الإصدار Pro بثلاثة ألوان مختلفة بينما سيتوفر S12 بلون واحد، الصورة المسربة هي تلك الخاصة بنموذج ذهبي اللون.

لم تكشف vivo رسميًا بعد عن خط سير إطلاق سلسلة S12 لكن من المتوقّع أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من التسريبات أو من قبل الشركة.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى