الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان – OPPO Find N يظهر في صور حيّة تكشف تصميم الهاتف

صور جديدة لهاتف اوبو فايند ان

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها القابل للطي اوبو فايند ان – OPPO Find N، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في تسريب كشف تفاصيل الهاتف، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورة حيّة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

اوبو فايند ان

تفاصيل اوبو فايند ان

تظهر الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف Galaxy Z Fold 3، ونتوء الكاميرا في الهاتف ملحوظة أيضًا، حيث تشبه هاتف OPPO Find X3 Pro.

تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسطوع 800 شمعة، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 8.4: 9، أما الشاشة الخارجيّة فسوف تدعم معدل تحديث 60 هيرتز.

اوبو فايند ان - OPPO Find N يظهر في صور حيّة تكشف تصميم الهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بخيارات عدّة للتخزين، إذ سيأتي خيار بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الدخليّة، فيما سيأتي الهاتف بخيار آخر بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان Oppo Find N يظهر في تسريب يكشف الأسعار وكل المواصفات

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد، وهو معالج سناب دراجون 888، وسوف تبلغ دقّة الكاميرا الأساسية 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني، والعدسات الأخرى ستكون بدقة 16 و 13 ميجابكسل، والكاميرا في الشاشة الداخلية (السيلفي) ستكون في ثقب في أعلى اليسار بدقة 32 ميجابكسل.

اوبو فايند ان - OPPO Find N يظهر في صور حيّة تكشف تصميم الهاتف

تجدر الإشارة إلى أنّ الهانف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 33 واط، وشحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط.

برأيك.. هل ستنافس اوبو الشركات الأخرى في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى