الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان Oppo Find N يظهر في تسريب يكشف الأسعار وكل المواصفات

كشف اسعار هاتف OPPO Find N القابل للطي

تستعد شركة اوبو الصينية المتميزة من أجل الإعلان عن أول هاتف لها قابل للطي، الذي من المتوقع أن يحمل اسم اوبو فايند ان – Oppo Find N.

مواصفات اوبو فايند ان

اوبو فايند ان

لم تُفصح الشركة حتى الآن عن التفاصيل الأساسية للجهاز مما أثار استياء محبي OPPO مع ذلك أكدت الشركة بشكل رسمي أن الهاتف اوبو فايند ان سيكون أول هاتف قابل للطي لها سيتم تداوله تجاريًا منذ أن بدأت العمل على الهواتف القابلة للطي.

من حيث المبدأ سيتم الإعلان عن الهاتف رسميًا يوم 15 ديسمبر الجاري، وقد تم تسريب صورة كشفت عن بعض مواصفات الهاتف إضافة إلى لمحة عن الأسعار.

سيأتي الهاتف بأكثر من نسخة الأولى 8 جيجابايت رام و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين وسيكون بسعر 12999 يوان صيني أي ما يعادل (2040 دولار أمريكي) أما النسخة الثانية فهي بسعة 12 جيجابايت رام و 512 جيجابايت ذاكرة تخزين وستكون بسعر 13999 يوان صيني (2200 دولار أمريكي) ويجب الأخذ بالاعتبار أن أسعار النسخ العالمية من الهاتف ستكون مختلفة.

من حيث التصميم سيكون مُستلهمًا من سلسلة سامسونج جالكسي فولد، بمعنى آخر فإن الهاتف سيحتوي على شاشة خارجية كبيرة يمكن طيها بحيث يمكن استعمال الهاتف كهاتف تقليدي، ستدعم معدل تحديث 60 هيرتز، أما الشاشة الرئيسية (الداخلية) فستكون داعمة لتقنية LTPO بمعدل تحديث 120 هيرتز.

سيعمل بمعالج سناب دراجون 888 الرائد، ومن المحتمل أن يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني، والعدسات الأخرى ستكون بدقة 16 و 13 ميجابكسل، والكاميرا في الشاشة الداخلية (السيلفي) ستكون في ثقب في أعلى اليسار بدقة 32 ميجابكسل.

ووفقًا للصورة المسربة للهاتف فإنه سيحتوي على بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وشحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط.

ما رأيكم في تصميم وشكل الهاتف وهل تتوقعون نجاحه ؟

زر الذهاب إلى الأعلى