الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تظهر في نموذج حي

تفاصيل حول Galaxy S22

ظهرت هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في صورة حيّة اليوم، حيث تم عرض جميع الهواتف في الصور المسربة المنشورة على Twitter.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تظهر في نموذج حي

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22

يمكن رؤية هاتفي Galaxy S22 و +Galaxy S22 بظهرهما العاكس وهو جالس بجوار Galaxy S22 Ultra بلمسته الخلفية غير اللامعة، حيث تظهر جميع الهواتف باللونين الأسود والأبيض.

يؤكد التسريب بشكل أساسي الشكل الذي ستبدو عليه السلسلة الرئيسية القادمة، كما أنه يدعم التقارير التي تشير إلى أنّ Galaxy S22 Ultra سوف يحتوي على مميزات النوت.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تظهر في نموذج حي

لا يبدو كل من Galaxy S22 و +Galaxy S22 مختلفين تمامًا. من الواضح أن Samsung احتفظت بجميع التغييرات الرئيسية في التصميم لجهاز Galaxy S22 Ultra يتميز بمظهر مشابه تمامًا لمجموعة Galaxy Note. تختلف فتحات الكاميرا أيضًا في حين أن اللمسة النهائية غير اللامعة تمنح الجهاز مظهرًا أنيقًا.

هناك احتمال أن تكون هذه وحدات وهمية، إذ لا تظهر الصور وجود عدسة بيريسكوب في Galaxy S22 Ultra، ولكن سيكون هناك عدسة من هذا النوع على الجهاز بحسب التسريبات.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب خيارات الذاكرة والألوان لجميع هواتف السلسلة

يتمتع Galaxy S22 الظاهر هنا أيضًا بتألق أكبر بكثير مما كنا نتوقعه، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه من المفترض أن يكون له ظهر بلاستيكي. لذلك قد يكون هذا مؤشرًا آخر على أن هذه وحدات وهمية. ومع ذلك ، فإنهم يعطوننا فكرة جيدة عن الشكل الذي ستبدو عليه الأجهزة الجديدة.

كما كشفت التسريبات بالفعل، سوف يحتوي Galaxy S22 Ultra على مكان لتخزين S Pen. يبدو أن شركة Samsung قد أضافت ميزات سلسلة Galaxy Note في طراز Ultra.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تظهر في نموذج حي

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة سامسونج الحديثة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى