الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب خيارات الذاكرة والألوان لجميع هواتف السلسلة

تسريبات حول خيارات الذاكرة والألوان لهواتف سلسلة Galaxy S22

كشفت التسريبات بأن شركة سامسونج أصبحت الآن جاهزة لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ( Galaxy S22 ) في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل 2022.

لقد منحتنا الشائعات والتقارير مجموعة واسعة من التفاصيل حول هذه الهواتف، ولأن السلسلة لا تزال تتمتع بدرجة عالية جدًا من الاهتمام، لم يتوقف سيل التسريبات حولها حيث تم الآن كشف خيارات الذاكرة والألوان لجميع هواتف السلسلة.

خيارات الذاكرة والألوان لجميع هواتف سلسلة Galaxy S22

بحسب أحدث التسريبات، علم من تجار التجزئة أن هاتف Galaxy S22 و +Galaxy S22 سيتوفران بسعة تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، مع أربعة خيارات ألوان تشمل على الأسود والأبيض والأخضر والذهبي الوردي.

أما هاتف Galaxy S22 Ultra سيتوفر بخيارات تخزين تشمل على 12 جيجابايت + 256 جيجابايت و 16 جيجابايت + 512 جيجابايت ، وسيتوفر بثلاثة خيارات ألوان تشمل على اللون الأسود والأبيض والأحمر.

كشف التسريب أيضًا أنه قد يتم استبدال اسم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا باسم Samsung Galaxy S22 Note. قد يعود السبب وراء هذه التسمية هو أن هذا الجيل الرائد يدمج ملحق القلم S Pen الذي يعتبر أبرز ميزة في سلسلة نوت.

على الرغم من أن Samsung Galaxy S21 Ultra يدعم أيضًا قلم S Pen، إلا أنه يجب شراء هذا الملحق بشكل منفصل فهو لا يحتوي على فتحة مخصصة للقلم S Pen. في المقابل، فإن سامسونج جالكسي اس 22 نوت سيعوض أوجه القصور في هاتف Galaxy S21 Ultra، حيث سيدعم هذا الجهاز قلم S Pen و سيوّفر أيضًا فتحة S Pen داخل الجهاز نفسه ليتمكن المستخدم من الوصول إليه في أي وقت ، تمامًا مثل طرز سلسلة Note.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل برأيك تتجه سامسونج بالفعل لإلغاء سلسلة سامسونج جالكسي نوت للأبد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى