الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول vivo S12 Pro

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد والذي أظهر تصميم الهاتف، على إحدى اللافتات.

تفاصيل فيفو اس 12 برو

تظهر الصورة الجديدة تصميمًا أوضح للهاتف، إذ يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تؤكد هذه الصورة التسريبات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة مزدوجة، وهو أيضًا ما أشارت له التسريبات السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ دقة الكاميرا الرئيسيّة موجودة على الهاتف، حيث تشير الصورة أنّ الكاميرا الرئيسيّة لهاتف فيفو اس 12 برو سوف تأتي بدقّة 108 ميجابكسل، لم يكشف التسريب تفاصيل الكاميرات الأخرى، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على مستشعر Samsung JN1 للعدسة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقة 8 ميجابكسل.

سيحتوي S12 Pro على شاشة OLED بدقّة +FullHD ذات حواف منحنية – لأول مرة لسلسلة vivo S، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 44 واط.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت أنّ vivo S12 سيحتوي على شاشة مسطحة، ومن المتوقّع أن يأتي بلون واحد عند الإطلاق وثلاثة ألوان عند البيع الأوّل.

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 12 – vivo S12 الكشف عن معالج السلسلة

لم تذكر الشركة ما هو التوقيت الذي سوف يتم فيه الإعلان عن السلسلة أو النطاق السعري أيضًا، ولكن مع ظهور هذه التسريبات من المتوقّع إطلاق الهواتف خلال الفترة القليلة القادمة.

ولكن التسريبات السابقة تشير إلى أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في شهر ديسمبر الحالي، إذ تشير التوقعات أنّ الهواتف سوف تصل في نهاية الشهر الحالي.

فيفو اس 12 برو

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى