الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي – Samsung Galaxy تواجه مشكلة مزعجة للغاية

قائمة هواتف سامسونج جالكسي التي تعاني من هذه المشكلة

كشف أحدث تقرير الآن بأن هناك مجموعة من مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي يشكو من مشكلات الصوت أثناء اللعب. وأشار بعض المستخدمين بأن هذه المشكلة ظهرت تحديدًا مع تحديث واجهة One UI 4 الجديد. في حين أن البعض الآخر ذكر أن المشكلة موجودة من البداية.

قائمة هواتف سامسونج جالكسي التي تعاني من هذه المشكلة

الهواتف المتأثرة بهذه المشكلة هي في الغالب من الطرازات المتطورة بما في ذلك Galaxy S10 و Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy A52 5G. 

سامسونج جالكسي

ويقول المستخدمون أن الصوت أثناء الألعاب يبدو إلى حد ما أنه مشوه. في الوقت نفسه، الصوت يكون جيدة تمامًا في جميع السيناريوهات الأخرى مثل عند تشغيل الموسيقى وما شابه. وكان البعض يعتقد في البداية أن المشكلة تكمن في Dolby Atmos، وإيقاف هذه الخاصية  لم يؤدي إلى اختلاف كبير.

سامسونج جالكسي

ويبدو أن هذه المشكلة تؤثر على الترددات الصوتية المنخفضة والمتوسطة بشكل أكبر وهي أكثر وضوحًا في الهواتف المزودة بمكبرات صوت عالية الجودة. لا تتأثر السماعات السلكية أو اللاسلكية. الغريب أن تشغيل تسجيل الشاشة يبدو أنه يحل المشكلة. ولكن من الواضح أن هذا ليس الحل المثالي نظرًا لأنه لا يقتصر على ثقل الموارد فحسب، بل يستهلك أيضًا قدرًا كبيرًا من التخزين. علاوة على ذلك ، يُقال أيضًا أنه يعطل 120 إطارًا في الثانية على الألعاب المدعومة.  

اقرأ أيضًا/ سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا 

هل واجهت هذه المشكلة على هاتف سامسونج جالكسي الخاص بك؟ أخبرنا بالتعليقات ..

تعليق واحد

  1. لا انا كان معي s 21 ولا مرة واجهت هيك مشكلة بالمرا بالعكس كل هواتف السامسونج يلي شلتهن بجننو ماعندا الايفون 13 يلي حاملتو هلأ مجنني وانا عم اكتب بكون في صوت للكتابة بيختفي وانا عم اسمع تسجيل صوت بضل الصوت بسماعة الهاتف مابقا بيطلع لبرا حتى احيانا بعد ماسكر الواتس وافتحو بتضل هالشغلة واصوات الالعاب كمان انت اكيد مخربط بين سامسونج وايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى