الهواتف الذكيةسامسونج

خلفيات سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

أول ظهور لخلفيات Galaxy S22 Ultra في تسريب جديد

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 التي ستشمل على الطرز الثلاثة Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra. لقد كشفت لنا التسريبات معظم مواصفات هذه الهواتف، بالإضافة إلى ذلك، تم تسريب العديد من أغطية الحماية التي منحتنا نظرة على التصميم أيضًا.

خلفيات Galaxy S22 Ultra

كشف تسريب مؤخرًا بعض الخلفيات لهواتف سامسونج جالكسي اس 22 ، من خلال الصور يمكن أن نلاحظ كيف أن سامسونج لا تنوّع في المظهر المعتاد للخلفيات التي تأتي مُحمَّلة مسبقًا على أجهزتها الرئيسية. تُظهر خلفيات سامسونج جالكسي اس 22 بقعًا من الرمال بألوان مختلفة، وواحدة منها مناسبة للوضع المظلم أيضًا.

واليوم، كشف لنا تسريب جديد خلفية جديدة خاصة بهاتف Galaxy S22 Ultra حيث تتميز بتصميم الرمال المنثور وبلونها الأزرق ولها خلفية فاتحة تتناسب تمامًا مع لون الهاتف الأبيض، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الرائد الجديد بألوان الأسود والأحمر الداكن والأخضر .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته

 لذا، صممت سامسونج سلسلة من الخلفيات الأخرى باللون الأصفر والأخضر والأحمر. ستقوم الشركة أيضًا بتثبيت سلسلة من الخلفيات المتحركة الجديدة أو الخلفيات الحية مسبقًا.

بحسب التسريبات السابقة، ظهر هاتف Galaxy S22 Ultra بأرقام طرازي SM-S908U و SM-S908N على منصة اختبارات الأداء Geekbench. سيعمل الهاتف بمعالج Exynos 2200 SoC، وبنظام التشغيل أندرويد 12، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 10 جيجابايت. 

حجم الذاكرة رائع إلى حد ما، حيث من المتوقع أن يكون 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هو الحد الأدنى لطراز ألترا. ومع ذلك، فهذه نماذج أولية ، لذلك سيتم تحسين الأداء بشكل أكبر عند الإطلاق.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra ونوت 20 الترا Note 20 Ultra مقارنة الكاميرا والمواصفات

حقق الجهاز 691 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3167 في اختبار متعدد النواة. للمقارنة، وحصل طراز Snapdragon 8 Gen 1 على 1219 و 3154 نقطة على التوالي منذ بعض الوقت. 

لقد كشفت شركة كوالكوم عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 في بداية هذا الشهر، ولم يتم طرح معالج سامسونج Exynos 2200 SoC رسميًا بعد، وهو سيكون أول معالج Exynos مع AMD GPU. ومع ذلك ، يبدو أنه سيتم نشر Exynos 2200 في مناطق أقل بكثير مما كان مخططًا له في البداية. نظرًا لمشاكل الإنتاج ، ستضطر سامسونج لتزويد الغالبية العظمى من جميع أجهزة سامسونج جالكسي اس 22 بمعالج Snapdragon .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل أعجبتك خلفية هاتف Galaxy S22 Ultra الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى