الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 الترا على منصة اختبار الأداء (Geekbench 4) مع رقم طراز SM-S908N. كما وظهر نفس الهاتف بطراز (SM-908U). عمومًا، كشفت منصة اختبار الأداء على بعض التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تخبرنا منصة اختبار الأداء أن الهاتف يمكن أن يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 10 جيجابايت، ولكن من الممكن أيضًا أن يأتي الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت في الأسواق العالمية. علاوة على ذلك، تؤكد القائمة أيضًا أن الهاتف الذكي سيتم تشغيله بنظام تشغيل أندرويد 12، والذي من المرجح أن يأتي مع واجهة One UI 4.0.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

 الجهاز مُدرج بمعالج ثماني النواة بسرعة ساعة 3.0 جيجاهرتز، مما يؤكد إلى حد كبير أنه سيتم إطلاقه مع أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen 1. هذا، وتشير شهادة اتصالات إندونيسية أن الهاتف الذكي سيحمل دعمًا لقلم S Pen مثل سامسونج جالكسي اس 21 الترا.

وسيأتي سامسونج جالكسي اس 22 الترا بكاميرا خلفية رباعية، ومن المتوقع أن تشتمل الكاميرا الأساسية على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يمكن أن تشمل بقية مواصفات الكاميرا مستشعرًا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 3X وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 10x لإمكانيات التقريب البصري. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هاتف Galaxy S22 Ultra؟

زر الذهاب إلى الأعلى