تقنيات أخرى

وكالة ناسا تكشف تفاصيل مدهشة بشأن زيارة الفضائيين للأرض

هل زار الفضائيون الأرض؟ ناسا تجيب.

أشارت وكالة ناسا إلى أنها منفتحة على فكرة وجود حياة خارج كوكب الأرض في تقرير صدر في نوفمبر بموجب قانون حرية المعلومات، حيث ذكر التقرير تفاصيل جديدة متعلقة بزيارة الفضائيين للأرض.

وكالة ناسا

التفاصيل التي كشفتها وكالة ناسا

قالت وكالة ناسا إنّ الفضائيين من المتوقّع أن يكونوا قد زاروا الأرض بالفعل، حيث تعمل الوكالة على “العثور على علامات لا لبس فيها للحياة” خارج كوكبنا.

وأضافت ناسا أنّه على الرغم من أنها لم تجد بعد أي دليل موثوق به على وجود حياة خارج كوكب الأرض، فإنها “ليست منغلقة على احتمال” وجود كائنات فضائية، يأتي هذا من تقرير ناسا الذي صدر في نوفمبر / تشرين الثاني بناءً على طلب حرية المعلومات من GovernmentAttic.org.

في مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني، قال أحد مسؤولي وكالة ناسا إن أقدم السجلات الفضائية “ربما تكون 1440 قبل الميلاد أو 2018 بعد الميلاد، أو لا تعتمد على ما نعتقده من علم وتعليقات”.

تمت كتابة هذا فيما يتعلق بـ “اللغز الذي لم يتم حله” الخاص بالصحن في الصين والذي يعود تاريخه إلى 7000 قبل الميلاد

طلب مالكها من وكالة ناسا الحصول على رأي خبير حول “عمل الجسم الغريب” الذي يصور لغة رمزية ومعاني خفية وسفن فضاء مستقبلية وملابس من حضارة اختفت.

أجاب المسؤول: “نعم ، إذا كنت أجنبيًا زار الأرض ، قل قبل 7000 عام أو في أي وقت، كنت أيضًا سأأخذ شيئًا بسيطًا أمامي مثل قدر من الفخار لتسجيل زيارتي بـ” لغات “متعددة أو رموز وأبعاد و التقنيات … بما في ذلك 1D ، 2D ، 3D ، 4D ، 5D ، وما وراء أي فهم هنا الآن. “

اقرأ أيضًا.. ناسا تبدأ في اختبار السيارات الطائرة ما تفاصيلها؟

ومع ذلك ، فقد خلص إلى أن رسم القدر الذي يتحدى قوانين الفيزياء والعرض والطائرات بدون محركات أو أجنحة أو ذيول “يجب أن يكون صدفة فريدة”، كما تناولت الوثيقة تقارير عن ظاهرة جوية مجهولة الهوية، والمعروفة أكثر باسم الأجسام الطائرة المجهولة.

جاء فيه: “عندما نتعلم عن ظواهر جوية مجهولة الهوية، فإنها تفتح الباب أمام أسئلة علمية جديدة لاستكشافها، لغة العلماء هي البيانات، ولكن بدون الوصول إلى البيانات الكاملة، يكاد يكون من المستحيل التحقق من أي ملاحظة أو شرحها.”

قال مسؤول كبير آخر إن 21 من التقارير تظهر أن الأجسام الطائرة المجهولة “يبدو أنها تمتلك نوعًا من الدفع المتقدم أو التكنولوجيا المتقدمة”.

كما أشاروا إلى سرعات تتجاوز ما تعتبره الولايات المتحدة ممكنًا في عوالم الخصوم الأجانب على الرغم من افتقارها إلى الدفع أو التسارع.

برأيك.. هل زارت الكائنات الفضائية الأرض؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى