الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 نوت سيحل بديلًا للهاتف اس 22 الترا

هل يحمل هاتف جالكسي القادم اسمًا جديدًا ؟

تستعد شركة سامسونج لتقديم سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 التي تضم ثلاثة هواتف ربما يكون أفضلها يحمل اسم سامسونج جالكسي اس 22 نوت ، بدلًا من سامسونج جالكسي اس 22 الترا وفقًا لأحدث التسريبات.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 نوت

سامسونج جالكسي اس 22 نوت

لو عدنا بالذاكرة إلى العام الماضي، فقد أعلنت سامسونج عن سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي جاء بدعم ميزة القلم الضوئي، لكن للأسف لم يكن هناك فتحة مدمجة في الهاتف لضم القلم، وكان يجب على المستخدم شراء قلم منفصل ووضعه في فتحة مخصصة في حماية الهاتف.

التقارير السابقة كانت تشير إلى أن الهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا سوف يأتي بدعم القلم أيضًا مع فتحة مدمجة، لكن أحدث التقارير تشير إلى أن سامسونج ستطلق على الهاتف اسمًا مختلفًا وسيكون سامسونج جالكسي اس 22 نوت نظرًا لأن الهاتف يأتي بكل مميزات سلسلة سامسونج جالكسي نوت التي انتهت تقريبًا.

تسريب جديد من أحد الحسابات الموثوقة عندما يتعلق الأمر بسامسونج، أكد أن الهاتف الرائد القادم من سامسونج سيأتي باسم نوت، وهو ما ترغب به سامسونج لإغراء المستخدمين المُحبين لسلسلة Galaxy Note سابقًا، خاصة أن العملاق القادم سيحتوي على فتحة مخصصة للقلم.

ولطالما سمعنا سابقًا بتقارير تشير إلى أن سامسونج تنوي الدمج بين سلسلتي S و Note والتركيز بشكل أكبر على الهواتف القابلة للطي، وربما الشركة تجد حاليًا حاجة لهاتف يحمل اسم نوت يكون سعره أقل من الهواتف القابلة للطي.

ويبدو أن سامسونج جالكسي اس 22 نوت سيكون الهاتف الأفضل من بين الهواتف الثلاثة التي من المتوقع أن تعلن عنها شركة سامسونج خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وربما يكون هو الهاتف الوحيد بينهم الذي سيأتي بشاشة من نوع AMOLED منحنية.

جدير بالذكر أن آخر التسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 كانت تتحدث عن أسعار الهواتف التي ستكون مقاربة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21.

هل أعجبكم الاسم الجديد من سامسونج ؟ أم ترون أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا هو الأجمل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى