الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو فايند ان OPPO Find N 5G والتصميم يظهران في أحدث الصور الحية

مواصفات وتصميم اوبو فايند ان يظهران في أحدث الصور الحية المسربة

كشف أحدث تقرير الآن عن مواصفات الهاتف القابل للطي المعروف باسم اوبو فايند ان (OPPO Find N 5G) بالإضافة أيضًا إلى تسريب مجموعة من الصور الحية التي تكشف تصميم الجهاز من جميع الجوانب قبل إطلاقه. دعونا نتعرف على كل ما جاء في التسريبات اليوم بشأن هذا الهاتف.

سعر ومواصفات اوبو فايند ان

اوبو فايند ان

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف اوبو فايند ان مع شاشة داخلية LTPO AMOLED مقاس 8 إنش بدقة 2K توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز بالإضافة إلى شاشة رئيسية AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة FHD بلس توفر معدل تحديث يبلغ 60 هيرتز.

كما سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 256/512 جيجابايت. وأما بخصوص الكاميرات، يقال أن اوبو فايند ان سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX766، والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 13 ميجابكسل. وفي الأمام كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.

وسيأتي اوبو فايند مزودًا ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سكلي بقدرة 33 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 15 واط. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Color OS 12.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو رسميًا

 ما رأيك في مواصفات وتصميم الهاتف قبل إطلاقه؟

زر الذهاب إلى الأعلى