الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان OPPO Find N 5G القابل للطي قادم رسميًا بمواصفات مذهلة في هذا الموعد!

كشف موعد إطلاق الهاتف القابل للطي الجديد OPPO Find N 5G

تستعد شركة أوبو حاليًا لحدث Inno Day السنوي للعلامة التجارية الذي سيعقد في 15 ديسمبر الجاري، حيث ستعرض الشركة هذه المرة ابتكاراتها وأجهزتها القابلة للطي. لقد أكّدت الشركة أنها ستعيد إحياء سلسلة OPPO Find N الخاصة بها بجهاز جديد قابل للطي ومثير للاهتمام. ليس ذلك فحسب، بل قامت العلامة التجارية أيضًا بنشر فيديو تشويقي منحنا نظرة أولية على الهاتف قبل الإطلاق.

هاتف OPPO Find N 5G يظهر في فيديو تشويقي

من خلال مقطع الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة عبر تويتر، سيحتوي هاتف OPPO Find N القابل للطي على شاشتين، ويبدو أن الشاشة الخارجية لا تحتوي على أي إطار تقريبًا على الإطلاق. من المتوقع أن تكون كلا الشاشتين عبارة عن شاشات AMOLED، الشاشة الرئيسية متصلة بمفصلات، وهي حالة عادية جدًا عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للطي.

اوبو فايند ان OPPO Find N 5G قادم بمواصفات مذهلة تنافس الهواتف العملاقة

يبدو أن زر الطاقة يعمل بمثابة مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ويوجد في الجزء السفلي منفذ شحن USB من النوع C وشبكة مكبر صوت. توجد أيضًا بطانات هوائي في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز، مما يؤكد أن OPPO Find N سيحتوي على هيكل معدني.

أما بالنسبة لمواصفات OPPO Find N، فإن الهاتف القابل للطي مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، والذي سيقترن بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يقال إن الجهاز سيحتوي على كاميرا بدقة 12.6 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) وميزة تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS).

فيما يتعلق بالبرنامج، يُقال إن OPPO Find N سيعمل بواجهة ColorOS 12 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

اوبو فايند ان OPPO Find N 5G القابل للطي قادم مع عدسة دوارة وشاشة بميزات رائعة

قال مدير قسم المنتجات في شركة أوبو “Pete Lau” أن:” جهاز OPPO Find N هو هاتف ذكي قابل للطي يسهل استخدامه ويمكن أن يوفر تجربة مبتكرة. وهو أول هاتف ذكي رائد قابل للطي استغرق أربع سنوات من البحث والتطوير المكثف و 6 أجيال من النماذج الأولية. هذا الجهاز هو رد أوبو على مستقبل الهواتف الذكية، وهو جهاز كنت متحمسًا له حقًا منذ أن توليت منصب مدير المنتجات في أوبو”

في الوقت الحالي ، هذه هي جميع المعلومات التي لدينا عن اوبو فايند ان القادم ، ولكن نظرًا لأن تاريخ الإطلاق ليس بعيدًا جدًا عن الآن، يمكننا أن نتوقع أن تطلق العلامة التجارية عدة إعلانات تشويقية في الأيام المقبلة، وبالتأكيد سنحرص على إبقائك على اطلاع دائم بكل جديد.

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف اوبو فايند ان القادم من منافسة أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى