الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان OPPO Find N 5G قادم بمواصفات مذهلة تنافس الهواتف العملاقة

مواصفات OPPO Find N 5G

عرفنا من التسريبات السابقة بأن شركة اوبو الصينية تعمل على هاتف قابل للطي سيأتي برقم طراز OPPO Find N 5G،  ويمكن تدوير عدسة هذا الهاتف كهربائيًا لتحقيق استخدام العدسة الخلفية كعدسة أمامية.

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات OPPO Find N 5G المتوقعة قبل إزاحة الستار. دعونا نتعرف على أهم ما جاء بالتسريبات.

مواصفات OPPO Find N 5G

وفقًا للمصدر، سيأتي الهاتف مع شاشة داخلية مقاس 8 إنش من نوع AMOLED بدقة 2K توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وشاشة خارجية من نوع AMOLED مقاس 6.5 إنش منحنية، وشاشة ثانوية صغيرة (مثل الموجودة في هاتف Xiaomi 11 Ultra).

OPPO Find N 5G

وسيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1، ودعم تقنية NFC وشريحة التصوير ISP المطورة ذاتيًا من OPPO.

وأما بخصوص الكاميرات، سيأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل مع دعم المثبت البصري للصور (OIS)، والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجابكسل. وفي الأمام، كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.

OPPO Find N 5G

بالإضافة إلى ذلك، أشار المصدر بأن الهاتف سيحمل بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 65 واط + شحن 50 واط (لاسلكي) مكبر صوت مزدوج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 رسميًا

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى