الهواتف الذكيةاوبو

اوبو ايس 2 – OPPO ACE2 يدخل الإصدار التجريبي لبرنامج COLOROS 12

تحديث COLOROS 12 الإصدار التجريبي يصل هاتف اوبو ايس 2 - OPPO ACE2

بعد فترة وجيزة من نشر Android 12 ، كشفت شركة Oppo عن تحديث ColorOS 12 الخاص بها والذي سيعتمد على آخر تحديث. وبينما تقوم بعض البرامج الرئيسية بتشغيل التحديث حاليًا ، هناك بعض المفاجآت الجيدة التي تدخل في البرنامج التجريبي. الآن اوبو ايس 2 – Oppo Ace2 هو أحدث جهاز يدخل البرنامج التجريبي.

تقوم الشركة بتجنيد المستخدمين لبرنامج الاختبار التجريبي. ويجلب البرنامج الجديد إصلاحًا شاملاً لواجهة المستخدم مما يجعله منطقيًا تمامًا ، لأن Android 12 نفسه يُعد إصلاحًا كبيرًا في التصميم.

Oppo Ace2
Oppo Ace2

وتختبر شركة Oppo التحديث في مجموعة واسعة من الهواتف الذكية للتأكد من أن التحديث سيكون جاهزًا للنشر.

وقد تم التوظيف لبرنامج الإصدار التجريبي المغلق ColorOS 12 مطلع هذا الشهر الجاري. إنه صالح لكل من الإصدارين المحدود من Oppo Ace2 و Ace2 EVA. ستقوم الشركة بتوظيف 500 مستخدم بعد المراجعة التي ستجرى في غضون خمسة أيام من التوظيف، وسيتم طرح التحديث الجديد في غضون 3 أيام عمل بعد المراجعة.

Color OS 12

قد يحتوي تحديث COLOROS 12 لهاتف OPPO ACE2 على أخطاء

لاحظ هنا أن الإنشاءات التي يتم دفعها عبر قناة الاختبار الداخلية ستظل قيد التطوير. لذلك ، فهو غير مستقر مثل التحديثات المنتظمة، لذا قبل الشروع في استخدام البرنامج التجريبي ، يجب أن تكون على دراية بالمشكلات.

مواصفات هاتف أوبو Oppo Ace2 مع السعر

قد يتسبب إصدار بيتا في حدوث أخطاء واستخدام غير طبيعي للطاقة وعدد من المشكلات المحتملة الأخرى. هذه المشكلات متوقعة ، وستحتاج إلى إرسال ملاحظاتك إلى Oppo إذا واجهت أي أخطاء.

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل في الإصدار التجريبي من ColorOS 12 المستند إلى الإصدار التجريبي من Android 12 لـ OPPO Ace 2 ، فيمكننا شرح العملية ، ستحتاج فقط إلى التوجه إلى الإعدادات >> تحديث البرنامج >> رمز الإعدادات > ترقية المتبنين الأوائل > ترقية الاختبار الداخلي.

سيكون التحديث جاهزًا في أقرب وقت ممكن ، إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى إصدار Android 12 على جهازك. سوف يرسل Oppo إشعارات الرسائل القصيرة إلى المستخدمين المؤهلين.

برنامج الاختبار التجريبي الداخلي يجري في الصين فقط. ومع ذلك ، قد يبدأ قريبًا برنامج تجريبي عام. لمزيد من التفاصيل وقائمة بالأخطاء المعروفة في ColorOS 12 ، يمكنك التوجه إلى الصفحة الرسمية للتحديث للحصول على التحديث.

نتوقع أن تحصل الأجهزة الأولى على التحديث في الربع الأول من عام 2022 ، بالطبع ، سيصل إلى أحدث أجهزة الشركة الرائدة أولاً.

اقرأ أيضًا ..
أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 .. مازال رمز دموع الضحك في الصدارة

هل تمتلك أحد هواتف أوبو ؟ ما رأيك في التحديثات القادمة ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى