الشبكات الإجتماعية

أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 .. مازال رمز دموع الضحك في الصدارة

ترتيب أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021

في تقرير صدر حديثًا ، تم الكشف عن أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 ، والأكثر استخدامًا ، وظهر أن رمز دموع الضحك لا يزال الفائز والمتصدر بين بقية الرموز التعبيرية المختلفة .

وتتميز أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 بوجود رمزيْ الدموع في وجوه ضاحكة ، مع القلب الأحمر العالمي للحب ، وطبعًا رمز الإبهام لأعلى أيضًا.

تم الكشف عن أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 ، مما يوفر تمثيلًا ممتعًا إلى حد ما للإحصاءات الرسمية حول كيفية قيام الأشخاص بالتعبير عن مشاعرهم من خلال ملايين بل تريليونات الرسائل الخاصة بهم.

في اليوم العالمي للإيموجي.. الرموز التعبيرية وسيط يتخطى حواجز اللغة | مجلة  سيدتي

ومن المثير للاهتمام أن الدموع المستقيمة لوجه الفرح لا تزال هي الإيموجي السائد لعام 2021 ، وظلت أكثر الرموز استخدامًا منذ عام 2019. وهذا لا يشكل مفاجأة ، بالإضافة إلى حقيقة أن رمز القلب الأحمر ، كان يرمز إلى الحب في المحادثات النصية ، احتفظت أيضًا بمكانتها المهمة في تصنيف الرموز التعبيرية العالمية الصادر عن اتحاد Unicode Consortium .

ومجمع يونيكود هي منظمة تعمل على تنسيق وتنظيم الأعمال التطويرية لنظام يونيكود الذي يلقى رواجًا كبيرًا في الأنظمة المعلوماتية الحديثة والمطورة.

ترتيب أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 :

من حيث أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 ، كان ترتيب العشرة الأوائل على النحو التالي:

  1. دموع الفرح المستقيمة
  2. الحب
  3. دموع الفرح المائلة
  4. اللايك الممتاز
  5. الوجه الباكي
  6. الأيدي المطوية لأعلى
  7. القُبلة
  8. الشعور بالحب
  9. المفضلة
  10. المبتسم السعيد

وفي الصورة أدناه ، يظهر ترتيب الإيموجي :

أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021

تشير التقارير إلى أن الرموز التعبيرية تعتبر “لغة” يستخدمها أكثر من 92 بالمائة من سكان العالم في وقت أو آخر. قد يبدو الرقم متضخمًا بعض الشيء ، لأنه قد يكون صحيحًا من حيث الادعاء بأن 92 في المائة من جميع البشر على الأرض لديهم إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا.

بالبحث في المزيد من البيانات الدقيقة ، كشف Unicode عن المزيد من الإيموجي وترتيبهم . فَعَلى سبيل المثال ، وفقًا للجسم ، تتميز الأزهار بأنها أكثر الرموز التعبيرية استخدامًا من فئة الحيوانات والطبيعة. أما من حيث الحيوانات ، تعد الفراشة الزرقاء هي الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا ، وذلك على الرغم من أنها لا تندرج ضمن أفضل 10 رموز تعبيرية لهذا العام.

ننشر أكثر 10 وجوه تعبيرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - موقع ون  للتقنية

ومن المثير للاهتمام أن الرمز التعبيري للوجه المتوسل بالكاد وصل إلى قائمة أفضل 100 رمز منذ عاميْن، ولكن منذ ذلك الحين ارتفعت شعبيته بشكل كبير ، حيث يوضح تصنيف Unicode أنه الآن يحتل المرتبة 14 حول العالم من حيث الاستخدام. يشير هذا إلى أن المستخدمين قد أبدوا إعجابًا وثيقًا بالوجه المتوسل ، والذي يُحتمل أن يكون من بين الرموز الرسومية الأكثر استخدامًا للمحادثة في الآونة الأخيرة.

اعتبارًا من عام 2019 ، انخفض الرمز التعبيري للقلوب الوردية المزدوجة بالكامل من قائمة أفضل 10 رموز الإيموجي التعبيرية ، في حين أن الرموز التعبيرية المفضلة للعيون احتلت المرتبة التاسعة هذا العام ، بعد أن احتلت المرتبة الخامسة في القائمة في عام 2019.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 10 – Samsung Galaxy S10 السلسلة تتلقى تحديث One UI 4

أي الرموز التعبيرية الذي تفضله وتستعمله أكثر ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى