الهواتف الذكيةاوبو

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PESM10 يظهر على منصة TENAA

اوبو تعمل على هاتف جديد

يبدو أن شركة اوبو سوف تطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا قريبًا، حيث يحمل الجهاز الجديد رقم الطراز PESM10 وظهر الهاتف على منصة TENAA، حيث تكشف الشهادة عن المواصفات الرئيسية للهاتف وتعطي أيضًا لمحة عن تصميمها.

تفاصيل هاتف اوبو الجديد

يتميز هاتف اوبو الجديد الذي يحمل رقم الطراز PESM10 بشاشة مقاس 6.56 إنش، تحتوي على ثقب للكاميرا الأماميّة، أمّا الكاميرا الخلفيّة للهاتف، فيحتوي على كاميرا مزدوجة وفلاش LED، يأتي تصميم الكاميرا على شكل مستطيل ويتم وضعها عموديًا.

بالرجوع إلى التسريبات السابقة، ذكرت التسريبات أنّ الكاميرا الأماميّة للهاتف سوف تبلغ دقتها 8 ميجابكسل، في حين ستأتي الكاميرا الخلفيّة الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل والعدسة الثانية بدقّة 2 ميجابكسل.

اوبو

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة غير معروف حتى الآن، وفيما يتعلّق بالذاكرة، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وخيار آخر بسعة 8 جيجابايت مع ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يقال أيضًا أنه سوف يأتي بخيارات أخرى للتخزين مثل 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالبطارية، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 4890 مللي أمبير في الساعة وسيدعم دعم الشحن السريع، ومع ذلك، فإن قدرة الشحن السريع للهاتف غير معروفة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 4 برو – OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة ColorOS الخاص بشركة OPPO، ومن المتوقع أن يأتي بثلاثة ألوان: الأزرق، والأسود، والوردي.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أطلقت سلسلة Reno7 التي تتألف من Reno7 و Reno7 Pro. يعمل الأوّل بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G SoC، بينما يأتي الأخير مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 1200 SoC. تأتي الهواتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 60 واط على Reno7 وشحن سريع 65 واط على طراز Pro.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى