الساعات الذكيةجوجل

بكسل واتش – Pixel Watch تسريب يكشف موعد إطلاق الساعة

تفاصيل Pixel Watch

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها الجديدة بكسل واتش – Pixel Watch خلال الفترة القادمة، حيث كشف تسريب جديد اقتراب موعد الإطلاق لساعة جوجل القادمة.

بكسل واتش - Pixel Watch تسريب يكشف موعد إطلاق الساعة

تفاصيل بكسل واتش

تشتهر شركة جوجل بمنتجاتها البرمجية، سواء كان ذلك على YouTube أو PlayStore أو Android، ولكن لديها أيضًا بعض الأجهزة، مما يجعل منتجات مختلفة في صناعة التكنولوجيا.

تفتقر الشركة إلى وجود لها في سوق الساعات، حيث كانت المساهمة الوحيدة من الشركة من حيث البرامج، وهي Wear OS، وهو نظام تشغيل للساعات الذكيّة.

في الآونة الأخيرة، أشارت التقارير والشائعات إلى إطلاق الشركة لـ بكسل واتش – Pixel Watch، وهي ساعة ذكية تهدف إلى عرض أفضل ما يقدمه نظام Wear OS.

بكسل واتش - Pixel Watch تسريب يكشف موعد إطلاق الساعة

الآن، تشير هذه التقارير أن هذه الساعة سوف تطلق في نهاية المطاف في عام 2022، بتقرير من Business Insider، نقلاً عن مصادر مطلعة على الموضوع تشير إلى أن Pixel Watch ستطلق في عام 2022.

يتماشى هذا مع الرؤية التي تمتلكها Google لسلسلة هواتفها الذكية Pixel، والتي تتمثل في عرض أفضل ما تقدمه Google من حيث البرامج، حيث أن Android هو البرنامج المفضل في هذه الحالة، يضيف التقرير أن هذه الساعة الذكية الجديدة ستعرض أفضل ما يقدمه Wear OS.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch فيديو و5 صور جديدة للساعة الذكية

علاوة على ذلك، يبدو أن هذه الساعة يتم تصنيعها بواسطة مجموعة أجهزة Pixel التابعة لـ Google، بدلاً من أن تكون مرتبطة بـ Fitbit، حيث تم شراء الأخيرة من قبل شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام.

بكسل واتش - Pixel Watch تسريب يكشف موعد إطلاق الساعة

لا يُعرف سوى القليل جدًا عن الساعة، حيث أضاف التقرير أن Google Pixel Watch ستتميز بدعم مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع الخطوات، وهو ما لا يكفي لتولي أفضل ما لدى Apple.

برأيكم.. هل ستنافس جوجل في سوق الساعات الذكيّة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى