الأجهزة والمواضيع

ريلمي 9 آي – realme 9i الكشف عن أول صور لتصميم الهاتف

تسريب صور جديدة تكشف تصميم realme 9i

من المتوقع أن تكشف شركة ريلمي الصينية عن هاتفها الجديد ريلمي 9 آي – realme 9i في يناير القادم في الأسواق العالمية، وقد تم اليوم الكشف عن صور تكشف تصميم الهاتف.

صور ومواصفات ريلمي 9 آي

ريلمي 9 آي

يبدو الهاتف من الصور المسربة انو ذو ملمس فخم وانحناء في الأطراف يجعل مستخدمه وكأنه يستخدم هاتفًا من الفئات الرائدة، وهو يشبه إلى حد كبير الهاتف ريلمي جي تي نيو.

تُظهر الصور أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة للكاميرا الأمامية، ويبدو أن تصميم الكاميرا الخلفية مشابه تمامًا للهاتف ريلمي جي تي نيو 2 الذي يضم ثلاث عدسات وفلاش، وسيضم مفتاح التشغيل وأزرار الصوت على اليمين.

حتى الآن لم يتم الكشف عن مستشعر البصمة وبما أنه لا دليل على وجوده في الخلف أو في الجانب، فمن المرجح أن يكون مستشعر البصمة مدمجًا في الشاشة، مما يعني أن الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع OLED.

من حيث المبدأ سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، بدقة +FHD ومن المتوقع أن يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G أيضًا.

من حيث المعالج فإن التسريبات الأولية تشير إلى أن ريلمي 9 آي سيأتي بمعالج من شركة ميدياتك وربما يكون هيليو جي 90 تي، وذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت على الأقل.

ومن المتوقع أن تعقد ريلمي حدثين للإعلان عن الهاتف الأول سيكون في الهند بحلول نهاية يناير القادم، والثاني في فبراير وسيكون إطلاقًا عالميًا.

ما رأيكم في هواتف ريلمي الأخيرة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى