الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 اي – realme 9i تسريب يكشف مواصفات الهاتف

تفاصيل ريلمي 9 اي

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 9 اي – realme 9i حيث ظهر تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف بالإضافة لبعض مواصفات الهاتف.

تفاصيل ريلمي 9 اي

ذكر التسريب أنّ هاتف ريلمي 9 اي – realme 9i سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD بشاشة 6.5 إنش، والتي سوف تأتي بدقّة +Full HD، وسوف يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G90T، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، والثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة رابعة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطارية، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ولم يكشف التسريب تفاصيل متعلقة بالشحن.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 – Realme 9 تسريب يكشف موعد الإطلاق والهواتف القادمة ضمن السلسلة

تم رصد هواتف سلسلة ريلمي 9 مؤخرًا على العديد من مواقع الشهادات التي تشير إلى أن إطلاقها ليس بعيدًا. تم رصد ريلمي 9 برو برقم الطراز RMX3393 مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI. وبالمثل، تم رصد ريلمي 9 اي برقم الطراز RMX3491 و ريلمي 9 برو بلس على شهادة EEC جنبًا إلى جنب مع Realme GT 2 Pro ، مما يشير إلى أن الإطلاق العالمي وشيك.

بحسب التسريبات السابقة، فإن الهاتف الذكي المتطوّر في السلسلة ريلمي 9 برو بلس يمكن أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870. هناك احتمال أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى