الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – Realme 9 تسريب يكشف موعد الإطلاق والهواتف القادمة ضمن السلسلة

سلسلة Realme 9 ستشمل على أربعة طرز وستصل في هذا الموعد!

تعمل شركة ريلمي الصينية حاليًا على تطوير سلسلة ريلمي 9 – Realme 9 التي ستكون خليفة لسلسلة Realme 8 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. لقد كشفت التسريبات السابقة بأن السلسلة الجديدة قادمة في أكتوبر من هذا العام لكن الشركة أكّدت خلال حدث إطلاق Realme 8s و 8i أنها قادمة في عام 2022 وليس عام 2021.

أحدث التسريبات حول سلسلة Realme 9

وبحسب التغريدة التي نشرها الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي، السيد “Francis Wong” فإن الشركة ستعمل على تغيير خطة الإطلاق الخاصة بها بسبب النقص المستمر في الرقائق العالمية. الآن، وفقًا لأحدث التطورات، من المقرر إطلاق سلسلة Realme 9 في أوائل العام المقبل وستتضمن أربعة هواتف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Realme-9-a.jpg
ريلمي 9

أكدت ريلمي بالفعل أن إطلاق سلسلة Realme 9 سيحدث في عام 2022. وبحسب تسريبات Mukul Sharma ، فإن هذه الهواتف الذكية ستطلق تحديدًا في فبراير عام 2022. ومع ذلك، قال المسرّب أيضًا أن حدث الإطلاق قد يحدث في الأسبوع الأخير من يناير عام 2022.

اقرأ أيضًا: ريلمي 9 – Realme 9 يظهر في أول صور مسربة تكشف التصميم من كل الجوانب

يدعي التقرير أيضًا أن سلسلة Realme 9 ستحتوي على أربعة طرز مختلفة وهي ريلمي 9 و ريلمي 9 برو و ريلمي 9 برو بلس / ماكس و ريلمي 9 اي. من المتوقع أن تعقد الشركة حدثين مختلفين لإطلاق القائمة الكاملة لسلسلتها التاسعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Realme-9-b.jpg

تم رصد هواتف سلسلة ريلمي 9 مؤخرًا على العديد من مواقع الشهادات التي تشير إلى أن إطلاقها ليس بعيدًا. تم رصد ريلمي 9 برو برقم الطراز RMX3393 مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI. وبالمثل، تم رصد ريلمي 9 اي برقم الطراز RMX3491 و ريلمي 9 برو بلس على شهادة EEC جنبًا إلى جنب مع Realme GT 2 Pro ، مما يشير إلى أن الإطلاق العالمي وشيك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Realme-9-c.jpg

بحسب التسريبات السابقة، فإن الهاتف الذكي المتطوّر في السلسلة ريلمي 9 برو بلس يمكن أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870. هناك احتمال أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي 8 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف ريلمي 9؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى